×
×

سحابة "أوتوديسك" تتيح أدوات التصميم في كل زمان ومكان

طرحت “أوتوديسك” باقة سحابة “أوتوديسك” التي تضم أكثر من اثني عشر تطبيقا ومنتجا وخدمة مستندة إلى الويب.

وتتيح السحابة للعملاء توسيع إمكانات سطح المكتب لديهم بتوفير قدرة أكبر على التجوال، وإمكانات عرض ومشاركة جديدة، والمزيد من قدرات الحوسبة، بما يساعدهم في وضع تصاميم وتصورات بشكل أفضل مع محاكاة أفكارهم.

بالإضافة إلى ذلك، سيصبح بإمكان العملاء المشتركين في باقة اشتراك أوتوديسك الوصول حصريا إلى إمكانات مستندة إلى سحابة “أوتوديسك” بما يحقق لهم الأداء الراقي والتصميم والتعاون المحسن.

وتقدم باقة “اشتراك أوتوديسك” 3 غيغابايت من التخزين الإلكتروني مع كل ترخيص برنامج وفق الاشتراك مع وصول أكبر لمستندات وأدوات التصميم والهندسة في أي مكان وفي أي وقت.

وأوضح أنديرس آرثور، المدير الإقليمي لشركة أوتوديسك في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إن سحابة “أوتوديسك” تؤكد على التزامها بمساعدة عملائها للتغلب على أصعب تحديات الهندسة والتصميم في العالم.

وتتيح الخدمات الإضافية الحصرية لعملاء “اشتراك أوتوديسك” للمصممين، والمهندسين، والفنانين الرقميين إمكانات جديدة ومتطورة، مثل الاتصالات المرئية ثلاثية الأبعاد ذات الأداء العالي، والمحاكاة، والتعاون والتي كانت محصورة في السابق على الشركات ذات الوصول القائم على الامتيازات إلى مراكز الكمبيوتر العملاقة والمكلفة والمتطورة.

وتتوفر تطبيقات AutoCAD WS وAutodesk Design Review للهواتف الجوالة اليوم في متجر iOS App Store.

 

  • 15512
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE