×
×

NEC تبحث عن شركاء قنوات توزيع في الشرق الأوسط

تسعى شركة NEC IT Platform Solutions والتابعة لشركة NEC Corporation، لتوسيع نطاق شبكة قنواتها في منطقة الشرق الأوسط مع التركيز بشكل خاص على قطر وعُمان والأردن.

وتركز الشركة (تعرف باسم NEC ITPS اختصارا) على بيع الحلول وتتمتع بقاعدة قوية في مجال المبيعات التي تجري بين الشركات وخبرة في مجال بيئات الحوسبة السحابية والافتراضية، وكذلك مراكز البيانات ومشروعات البنية التحتية لأنظمة Blade وSAN ومشروعات استعادة القدرة على العمل بعد الكوارث والمشروعات عالية التوفر.

وتركز الشركة على بيع الحلول وتتمتع بقاعدة قوية في مجال المبيعات التي تجري بين الشركات وخبرة في مجال بيئات الحوسبة السحابية والافتراضية، وكذلك مراكز البيانات ومشروعات البنية التحتية لأنظمة Blade وSAN ومشروعات استعادة القدرة على العمل بعد الكوارث والمشروعات عالية التوفر.

وتقدم شركة NEC ITPS نطاقًا كاملاً من أنظمة ووحدات التخزين والبنى التحتية لسطح المكتب الافتراضي تكمله مجموعة فريدة من حلول تقنية المعلومات للمؤسسات مثل أدوات إدارة مراكز البيانات المستقلة عن النظام الأساسي، وحلول استعادة القدرة على العمل بعد الكوارث والحلول عالية التوفر والتي تتضمن أنظمة الخادم القادرة على مواصلة العمل في ظل وجود أخطاء من NEC وNEC ExpressCluster.

وقالت لينيا إياكوفايدس المدير الإداري لشركة interFRONTIERS، وهي شريك تطوير قنوات التوزيع لدى شركة NEC ITPS في منطقة الشرق الأوسط: “إن شركة NEC ITPS ترغب في التوسع في منطقة الشرق الأوسط من خلال توطيد أواصر الصلة مع شركاء قنوات التوزيع المحليين في هذه المنطقة. وعلى الرغم من أن هذا السوق لا يزال في مستهل طريقه، إلا أنه واحد من أسرع الأسواق نموًا”.

 

  • 15508
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE