×
×

كانون الشرق الأوسط تطلق طابعة PIXMA iP4950

أطلقت شركة كانون الشرق الأوسط طابعة PIXMA iP4950 التي تتيح طباعة مستندات وصور بجودة وسرعات عالية.

وتستهدف هذه الطابعة فئة المحترفين والعائلات من المستخدمين، كما يحلّ هذا الطراز بديلا لطراز PIXMA iP4850 السابق، ويضمّ الكثير من مزايا الطباعة مثل Full HD Movie Print وEasy-PhotoPrint EX، فضلا عن مزايا متخصصة مثل ECO Information وطباعة تلقائية على وجهي الورقة.

وقد زودت PIXMA iP4950 بمجموعة من المزايا مثل ميزةFull HD Movie Print المحسّنة التي تسمح بمزج لقطات من أفلام بتعريف عالٍ كامل تمّ التقاطها بكاميرات أو كاميرات بعدسات أحادية عاكسة رقمية من كانون وتضفي على اللقطات الجامدة المطبوعة إحساساً بالحركة.

أما نمط Layout Print التي أضيف حديثاً فيخوّل المستخدم اختيار لقطة فيديو صغيرة مع إضافة تأثير تسلسل الرسوم المتحركة.

ومن ناحية أخرى، يستعين برنامج Easy-PhotoPrint EX صور المفضّلة للمستخدم لطباعة الصور والتقاويم والألبومات، وبات الآن يضمّ تأثير Fun Filter الذي يعطي مجموعة من تأثيرات الصور الفورية بلمسة زرّ، منها الخلفية الضبابية وتأثير عين السمكة.

كما يمكن إضفاء طابع الحجم الصغير على الصور مع تأثير Miniature، أو كأنها التُقطت باستعمال كاميرا قديمة مع تأثير Toy Camera.

وتضمّ PIXMA iP4950 ميزة الطباعة على وجهي الورقة Auto Duplex Print  للحدّ من تأثير الطباعة على البيئة،  إذ يمكن الطباعة تلقائياً على جهتَي الورقة للحد بالتالي من هدر الأوراق. أما ميزة ECO Information الجديدة فتعرض كمية الانبعاثات والأوراق التي يجري توفيرها عند اختيار Auto Duplex Print.

علاوة على ذلك، تستخدم PIXMA iP4950 نظام المحابر الفردية الخمس الذي يسهّل تغيير كل عبوة حبر على انفراد لتقليل الهدر والتكاليف.

وتضمّ PIXMA iP4950 تقنية حبر FINE المتطورة التي تعطي نقاط حبر تصل أدناها إلى 1 بيكوليتر مع درجة وضوح تصل إلى 9600dpi، لتقدم مطبوعات محترفة المستوى مع نصوص واضحة.

كما تتميّز طابعة كانون بسرعتها في طباعة الصور والمستندات مع 12.5 صورة في الدقيقة للأبيض والأسود و9.3 للألوان (ISO ESAT)، وصورة خالية من الأطراف قياس 10×15 سم في قرابة 20 ثانية.

وتحتوي هذه الطابعة أيضاً على ميزة الطبع المباشر على الأقراص Direct Disc Printing، مع مجموعة نماذج جديدة للطبع على الأقراص وأغلفتها.

 

  • 15444
  • طابعات وماسحات
  • printers-scanners-news
Dubai, UAE