×
×

اتصالات تطلق خدمة "باقة بياناتي" للإنترنت الجوال

أطلقت “اتصالات” خدمة “باقة بياناتى”، التي توفر خدمات الانترنت الجوال لجميع المشتركين الحاليين والجدد على بطاقة البيانات بنظام الفاتورة الشهرية وعبر أربع باقات جذابة هي Basic، وPlus، وExtra، و Ultra.

وتتراوح رسوم الاشتراك في هذه الباقات ما بين 29 و449 درهما، ابتداء من سعة 100 ميغابايت، وحتى سعة 20 غيغابايت.

وتقدم هذه الباقات للبيانات حتى 20 غيغابايت، كما سيحصل المشتركون على فرصة الحصول على أجهزة المودم والأجهزة اللوحية مجانا أو بأسعار مخفضة تصل إلى 50%.

كما سيحصل المشتركون في الباقات “Plus” و”Extra” و”Ultra” على فرصة الاستمتاع باستخدام غير محدود للإنترنت بما في ذلك تنزيل البيانات مجانا ولمدة ثلاث ساعات يومياً غير محسوبة ضمن الباقة تبدأ من منتصف الليل وحتى حتى الثالثة صباحاً.

ويمكن للعملاء الاشتراك بباقة ” باقة بياناتى” من خلال تقديم طلب اشتراك بنظام الفاتورة الشهرية في أي من مراكز الأعمال ومنافذ البيع التابعة لشركة “اتصالات”.

كما سيتمتع عملاء باقة “Ultra” الجدد والمشتركون أصلاً بخدمة “خطي” (MyPlan) المدفوعة مسبقا، بخصم يصل إلى 100 درهم على اشتراكاتهم الشهرية في باقة Ultra من خدمة “باقة بياناتي”.

ويستطيع المشتركون بباقات “My DataPlan” الاختيار من مجموعة واسعة من أجهزة USB وأجهزة التوجيه الجيل الثالث. كما يمكنهم اختيار أحد الجهازين اللوحيين الحديثين “Samsung Galaxy Tab” أو “Motorola Xoom” وبخصم يصل إلى 50% أو أكثر.

 

  • 15430
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE