×
×

"إيسر" تطلق أول كمبيوتر من فئة Ultrabook

طرحت شركة “إيسر” طراز Acer Aspire S3 الذي يعدّ أول جهاز كمبيوتر دفتري من سلسلة Ultrabook.

ويقدّم طراز Acer Aspire S3 أفضل المزايا التي قد تتوفر في أجهزة الكمبيوتر الدفترية والهواتف الذكية، حيث يوفر لمستخدميه أداء قوياً للغاية لإنتاج الوسائط الرقمية، بالإضافة إلى سرعة استجابة فائقة السرعة واستخدام الوسائط عالية التفاعلية، مزوداً بذلك مستويات أعلى من الحرية التنقلية وتجربة حاسوبية استثنائية.

ويتميز طراز Aspire S3 بغطاء معدني الرقيق للهيكل، وسيتوفر الجهاز في مناطق مُختارة ابتداء من الشهر الحالي. ولا تتعدى سماكة Aspire S3 13 مليمترا ولا يتجاوز وزنه 1,4 كيلوغراما. كما تم تزويده بلوحة مفاتيح Acer FineTip  المصممة للاستخدام المريح وإنتاجية أكبر.

وتتيح تقنية Acer Instant Connect اتصالاً بالإنترنت خلال 2,5 ثانية – أي أسرع بأربعة مرات من سرعات الأجهزة التقليدية، حيث بات بإمكان المستخدمين أن يستمتعوا بقدرات اتصال أسرع ومزيداً من الإنتاجية في عملهم.

ويضمن الجهاز استخداماً طوال اليوم بفضل بطاريته الخفيفة ذات الطاقة الاستيعابية الكبيرة، حيث تُقدم أكثر من سبع ساعات من العمل المتواصل.

وتم تزويد أجهزة Aspire S3 بمعالجات الجيل الثاني من إنتل Core™ i3/i5/i7 لتعزيز قدرات الحوسبة وإنتاج الوسائط، ويختار المستخدم ما بين ذاكرة SSD بسعة 240 غيغابايت، أو ذاكرة HDD  بسعة 320 أو 500 غيغابايت مع ذاكرة SSD مبيتة للوصول الفوري للبيانات والوسائط المخزنة.

وسيتوفر الجهاز بسعر 3699 درهم إماراتي، وسيتوافر في بعض المناطق حول العالم ابتداء من الشهر الحالي، وسيتوافر في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط ابتدءاً من شهر أكتوبر القادم. ومن المتوقع أن يُصبح جهاز
Aspire S3  الجهاز الأكثر مبيعاً بالنسبة لشركة “إيسر” خلال الربع الأخير من العام.

  • 15409
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE