×
×

"نت غير" تطرح أول موزّع ذكي بسرعة 10 غيغابت

أعلنت شركة “نت غير” NETGEAR عن طرح أول موزّع switch ذكي بسرعة 10 غيغابت لشبكات الشركات متوسطة الحجم في الشرق الأوسط.

وينتمي موزّع GS752TXS لعائلة ProSafe من موزّعات سرعة غيغابت النموذجية، ويتضمن 52 منفذا تجمع بين القدرة الفعلية على الاستيعاب والمستوى العالي من الأداء والقياس والموثوقية.

ويقدّم هذا الموزّع خيارا مثاليا لأنظمة الخادم من فئة شرعة 10 غيغابت، ليتيح أقصى مستويات فاعلية الاتصال بنت أنظمة الخادم هذه والموزّع بما يلبي متطلبات بعض المهام المتقدمة مثل نسخ وتكرار البيانات، والحوسبة الافتراضية، وخدمة الفيديو عند الطلب، ومعالجة المعاملات على نطاق مكثّف.

كما تقدّم موزّعات ProSafe الذكية الجديدة خيارا بديلا عن الموزّعات النموذجية المدارة بالكامل Fully Managed. كما أن هذه الموزّعات مزوّد بناقل ثنائي الحلقة قادر على استيعاب حتى ستة موزّعات Prosafe نموذجية أو ما بين 144 إلى 288 منفذا يمكن جمعها سوية للتحكم بها بواسطة عنوان بروتوكول إنترنت IP واحد.

كما تضمن سلسلة منتجات ProSafe للمستخدمين توفير حماية صارمة، وإدارة متقدمة لتدفق البيانات، وتوافرية عالية للشبكات المتنامية. كما أن مركز تحكم ProSafe الذي يعتمد على واجهة استخدام عبر الويب يتوافق مع موزّعات ProSafe الذكية، بما يوفّر إدارة شاملة وميسّرة من خلال واجهة استخدام مبسّطة.

 

  • 15398
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE