×
×

"دو" وRIM تطرحان هاتف BlackBerry Torch 9860 في الإمارات

أعلنت كل من شركة “ريسيرش إن موشن” RIM و”دو” عن طرح هاتف BlackBerry® Torch™ 9860 الجديد الذي يعمل وفق نظام التشغيل الأحدث BlackBerry® 7.

ويمتاز الهاتف الذكي الجديد بتصميم جديد كليا يعمل باللمس، ويعتمد شاشة كبيرة قياس 3.7 بوصة، والتي تعد أكبر شاشة تطرحها الشركة في هواتفها، وتبدو قيمتها عند عرض صفحات الإنترنت والصور ومقاطع الفيديو، فضلاً عن الوظائف الأساسية الأخرى التي تعود عليها الملايين من مستخدمي هواتف BlackBerry الذكي حول العالم.

وسيكون مشتركو “دو” أول من يستخدم هاتف BlackBerry الذكي الجديد في الإمارات، والذي يتوفر من خلال منافذ البيع التابعة لشركة “دو” وموزعيها المعتمدين.

ويحصل مشتري هاتف BlackBerry Torch 9860 من “دو” على عروض خاصة ضمن باقات الاشتراك المميز Elite سواء تلك التي تمنحهم خدمات BlackBerry المحلية غير محدودة لمدة ستة أشهر، أو الحصول على تخفيض بقيمة 50% على خدمات BlackBerry® الدولية لمدة ستة أشهر.

ويوفر نظام التشغيل BlackBerry 7 الجديد لمستخدمي هاتف BlackBerry Torch 9860 المزيد من سهولة التصفح عبر برنامج BlackBerry للتصفح والبحث بخاصية الصوت، وإمكانية إدارة المحتويات الخاصة منفصلة عن المحتويات الأخرى، بالإضافة إلى تطبيقات مبتكرة ومفيدة.

كما تم تزويد الهاتف بنظام التصفح WebKit الذي يتفاعل مع مكونات هاتف BlackBerry Torch 9860 الجديد الذي ليرتقي بسرعة التصفح بنسبة 40% أسرع من هواتف BlackBerry التي تعمل بنظام التشغيل BlackBerry® 6 وأسرع مرتين من نظام BlackBerry® 5، بالإضافة إلى التحسينات الأخرى التي عززت من أداء تصفح الإنترنت بصيغة HTML5 لمزيد من المتعة والتشويق أثناء تشغيل الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو.

ويدعم هاتف BlackBerry Torch 9860 الجديد تقنية Liquid Graphics™ التي تجمع بين سرعة عمل المعالج ووضوح العرض، وذلك لتعزيز تفاعل واجهة التشغيل باللمس من خلال رسومات تستجيب للأوامر سريعاً.

كما يعتمد الجهاز معالجا بسرعة 1.2 غيغاهرتز، وذاكرة تشغيل عشوائية بسعة 768 ميجابايت، وذاكرة تخزين مثبتة سعة 4 غيغابايت، بالإضافة إلى إمكانية تثبيت بطاقة ذاكرة microSD حتى سعة 32 غيغابايت، وكاميرا 5 ميغابكسل مع إمكانية تسجيل فيديو بوضوح وتقنية فائقة، وبوصلة رقمية وبرنامج تحديد المواقع GPS وتقنية WiFi وبلوتوث 2.1.

 

  • 15397
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE