×
×

"أسوس" تعزز خدمات الدعم للمستهلك المصري

أطلقت شركة “أسوس” مجموعة من خدمات الدعم الفني لمستخدمي كمبيوتراتها الدفتري في جمهورية مصر العربية.

وتتضمن القائمة خدمات قيمة مضافة للضمان الذي يتوفر للمستخدم عند شراء الكمبيوتر، منها خدمة الخط الساخن Asus Hotline التي تتيح للعملاء التواصل ومن خلال رقم هاتف مجاني مع مراكز خدمة “أسوس” التي تقدم الحل للمشاكل التي قد تواجه المستخدم دون أن يضطر إلى زيارة المركز بنفسه.

إذ يتولى فريق من مهندسي الدعم الفني المتخصصين استقبال اتصالات العملاء لمساعدتهم في إيجاد الحلول لهذه المشاكل، إضافة إلى تقديم المعلومات التي تساعده على الارتقاء بأداء هذه الكمبيوترات، وتزويده بالنصائح التي يمكن إتباعها للحفاظ على ثبات هذا الأداء.

كما يتولى الفريق المختص تقديم الاستشارات والإجابة على استفسارات العملاء المحتملين لإطلاعهم على المزايا التي يوفرها الجهاز قبل شرائه.

كما أعلنت الشركة عن توفير خدمة Asus Free Pick Up and Return، حيث تقول “أسوس” باستلام الجهاز من العميل وتوصيله للعميل بعد إصلاحه من إلى محل إقامته مجانا.

وأكد محسن رمضان، مدير خدمة عملاء “أسوس” في مصر أن هذه الخدمة تغطي جميع أنحاء الجمهورية، وأنها تهدف بالدرجة الأولى إلى توفير الدعم للعملاء الذين يتعذر عليهم الوصول إلى مراكز خدمة العملاء بالعاصمة، وذلك من خلال تقديم خدمة الضمان له أينما كان. 

وشددّ بدوره على حرص “أسوس” على تقديم خدمات ترقى إلى مستوى التقنيات والجودة التي تعرف بها منتجاتها، وذلك بهدف تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء. وأوضح أن هذه الخدمة لا تمنع العملاء من التوجه مباشرة إلى أحد مركزي خدمة العملاء لدى كل من مركز “بدل” للخدمة، ومركز IBS للخدمة.

كما يمكن للعملاء الذين انتهت فترة ضمانهم الاستفادة من هذه الخدمات لقاء تحمّل دفع مصاريف الشحن وقيمة قطع الغيار فحسب.

 

  • 15376
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE