×
×

إنترنت منزلي مجاني للمعلمين وللتعليم العالي في عُمان

أعلنت النورس عن عرض الإنترنت المنزلي المجاني للمعلمين وطلبة التعليم العالي ضمن المبادرة الوطنية للحاسب الآلي التابعة لهيئة تقنية المعلومات.

ويمكن للطلاب والمدرسين الاستفادة من هذه الفرصة لتصفح الانترنت بواسطة مودم مجاني بالإضافة إلى باقة النورس البرونزية للإنترنت التي تمنح كلا منهم واحد (1) غيغابايت من البيانات مجانا لمدة ثلاثة أشهر، كما يحصلون على خصم 50% على الرسوم الشهرية بالنسبة للأشهر التسعة التالية.

وكجميع عملاء الإنترنت المنزلي للنورس؛ فإنه سيكون من الممكن للطلبة والمعلمين الاستمتاع بخط هاتف منزلي دون الحاجة إلى دفع رسوم شهرية، كما أنه سيتم تثبيت المودم الخارجي مجانا للطلبة والمعلمين الذين يتطلبون ذلك لتغطية أفضل.

وأكد أحمد تبوك، رئيس دائرة الخدمات والمنتجات لدى الشركة أن “النورس تدعم المبادرة الوطنية للحاسب الآلي من هيئة تقنية المعلومات والحكمة من ورائها، باعتبارها جزءا مهما من الجهود المبذولة لدعم وتطوير التعليم في السلطنة، ومن خلال تعاوننا مع الهيئة والجهات الحكومية المختلفة ، ويسرنا أن نساهم في هذا المجال بما يعود بالنفع على المجتمع”.

وتقدم “النورس” اشتراك الإنترنت المنزلي مدعوما بتقنية واي ماكس لجميع عملائها مع أفضل الباقات الشهرية التي تتراوح ما بين الباقة البرونزية إلى الباقة البلاتينية، كما يمكن حاليا لعملاء الباقة البلاتينية والذهبية للنورس آجل الاستفادة من العرض المميز لمودم الإنترنت المنزلي المجاني.

الجدير بالذكر أن تقنية واي ماكس تمكّن أكثر من 86% من الأسر في السلطنة من تصفح الإنترنت.

 

  • 15369
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE