×
×

VIVA البحرين تطلق باقات حصرية لخدمة BlackBerry

أعلنت شركة VIVA البحرين عن إطلاق مجموعة من الباقات والخدمات الحصرية الجديدة التي تأتي بالترافق مع إطلاق جهاز BlackBerry Bold 9900 الجديد كلياً

وستقدم الباقات الجديدة أسعاراً هي الأفضل في السوق المحلي بالمملكة، وستكون متوفرة لعدد أكبر من مستخدمي خدمة BlackBerry.

وتقدم الشركة الآن متجرVIVA  لتبطيقات BlackBerry والذي يعد الأول من نوعه في البحرين. حيث يمكن لعملاء خدمة BlackBerry  من VIVA تسجيل الدخول مجانا إلى متجر تطبيقات متكامل يقدم التطبيقات المجانية والمدفوعة ضمن 13 فئة، بداية من الألعاب ووصولا إلى تطبيقات المال والأعمال، الرياضة، والأخبار الاقتصادية.

ولن يكون المشتركون بحاجة لفتح حساب خاص على متجر التطبيقات أو حتى لاستخدام بطاقة ائتمانية للدفع مقابل التطبيقات، حيث أنه سيتم احتساب التكلفة على فواتيرهم مباشرة.

وعلق عليان الوتيد، نائب الرئيس والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA للاتصالات بالقول، “تمثل هذه الخطوة أسلوباً جديداً نتطلع من خلاله لتوفير القيمة العالية والمزايا المبتكرة التي تلبي توقعات عملائنا. وتهدف هذه المجموعة الجديدة من الباقات والخدمات إلى تلبية احتياجات فئة الشباب تحديداً، كما أن هاتف BlackBerry Bold 9900 الجديد يتميز بالسرعة والقوة وأناقة التصميم، لذا كان لزاماً علينا ترقية خدماتنا بما يتناسب مع الجهاز الجديد”.

 

  • 15368
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE