×
×

"كوبون.كوم" تقدم عروضا خاصة لعملاء "مزيد"

أعلنت شركة اتصالات الإماراتية عن اتفاقية مع موقع “كوبون. كوم” لتوفير عروض خاصة لأعضاء برنامج “مزيد” لمكافآت عملاء اتصالات.

إذ تتيح هذه الشراكة لأعضاء برنامج مكافآت “مزيد” فرصة توفير أموالهم وكسب نقاط “مزيد” إضافية عند “صفقات خاصة” عبر الموقع. كما أعاد “كوبون. كوم” تطوير وتصميم التطبيق الإلكتروني للموقع ليتكامل مع نظام نقاط الولاء من “اتصالات”.

ويحصل المشتركون ببرنامج “مزيد” على نقاط مكافآت إضافية عند إتمام أي صفقة عبر موقع “كوبون. كوم” الجديد.

وكما يمكن للعملاء الاستفادة من النقاط باستبدالها بخيارات واسعة تضم أكثر من 3 آلاف منتج وخدمة جديدة وما يزيد على 400 علامة تجارية تشمل شركات سفر وتسوق و تبرعات وسحوبات ومزادات والكثير من التجارب الفريدة والمميزة.

ويحظى أعضاء برنامج “مزيد” بخيار استبدال نقاطهم عبر متجر “مزيد” الإلكتروني بمجموعة متنوعة من المكافآت، حيث تتم عملية الاستبدال إما باستخدام نقاط المكافآت مع دفع مبلغ نقدي في حال كانت النقاط غير كافية أو باستخدام النقاط فقط.

وفي السياق ذاته يتيح برنامج مكافآت “مزيد” من “اتصالات” للمشتركين الحصول على المزيد من نقاط المكافآت عند استخدامهم أي من خدمات “اتصالات” مثل الهاتف الأرضي، وخدمات الهاتف المتحرك، أو خدمات الإنترنت. كما يمكّنهم البرنامج أيضا من الحصول على نقاط إضافية عند شرائهم من شركاء “اتصالات” عن طريق متجر “مزيد” الإلكتروني.

 

  • 15365
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE