×
×

"إيسر" تطلق إصدارا خاصا من هواتف "فيراري"

كشفت شركة “إيسر” النقاب عن إصدار خاص من الهاتف “ليكويد ميني فيراري” الذكي يجمع بين التصميم المميز، والتقنية المتقدمة، والأداء الفائق، إضافة إلى عدد من المزايا الحصرية.

ويستلهم جهاز “ليكويد ميني فيراري” تصميه من سيارات الفيراري الرياضية، إذ تشكل نغمات الرنين ونغمات المنبه وتنبيهات الرسائل جزءاً من مجموعة متكاملة من النغمات التي صممت خصيصاً لعشاق سيارات فيراري الحمراء. كما تتألق سيارات فيراري في صور الخلفيات ومقاطع الفيديو الحصرية المحملة مسبقاً على الجهاز.

كما يتضمن هاتف” ليكويد ميني فيراري” سماعة بلوتوث حصرية. وتجمع هذه السّماعة، رغم صغر حجمها، أحدث التقنيات التي تضمن تجربة تحدث بأعلى درجات من النقاء، كما زودت بتقنية تزيل الصدى، وبإمكانية تعديل الصوت التلقائي للمكالمات الواردة لتضمن أفضل تجربة.

ويتيح هذا الجهاز المستخدم الإطلاع على أحدث أخبار سيارات الفيراري في أي وقت وأي مكان من خلال تطبيق Acer SocialJogger. ويعمل هذا التطبيق على إرسال تنبيهات فورية بالأخبار الجديدة، كما يمكّن المستخدم من التعليق على هذه الأخبار أو الإعجاب بها.

ويعتمد الهاتف الذكي على الإصدار الأحدث من نظام التشغيل “آندرويد” Gingerbread 2.3،  ويتضمن مجموعة مميزة من التطبيقات التي توفر أفضل تجارب الاستخدام الجوال، إذ يمكن مشاهدة ملفات الفيديو على موقع يوتيوب، بالإضافة إلى تشغيل ملفات الموسيقى عبر راديو الإنترنت (Aupeo)، وتصفح رسائل البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى الوصول إلى مختلف الوجهات بسهولة وراحة عبر برنامج خرائط “غوغل”.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستفادة من “متجر تطبيقات آندرويد” والاختيار بين أكثر من 250 ألف تطبيق متاح للتحميل.

كما يضمّ هاتف “ليكويد ميني فيراري” كاميرا بدقة 5 ميغابكسل لالتقاط الصور وتسجيل الفيديو بجودة عالية وحفظها على بطاقة الذاكرة التي تتوفر مع الجهاز بسعة 8 ميغابايت، أو مشاركتها بسهولة وسرعة عبر تطبيق SocialJogger أو تحميلها على موقع يوتيوب.

ويستقبل جهاز “ليكويد ميني فيراري” التحديثات عبر تطبيق Acer FOTA لتزويد المستخدم بأفضل التجارب الجوالة.

 

  • 15363
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE