×
×

شراكة بين EMerchantPay و"كاش يو" للدفع الآمن

وقعت شركة eMerchantPay المختصة في حلول الدفع الإلكتروني اتفاقية شراكة مع شركة “كاش يو”  لتوسيع نطاق خدماتها في الشرق الأوسط عبر توفير وسيلة دفع يمكن للتجار تقديمها للعملاء في المنطقة.

وتقدّم “كاش يو” خدمات للدفع بأمان وسهولة للمتسوقين في كل البلاد العربية والبلاد المجاورة دون أن يتوقف ذلك على العمر، أو الدخل، أو الجنسية أو الحسابات البنكية، كما تستهدف التجار إقليميا وعالميا بخدمات متكاملة للدفع يمكن تعديلها لتناسب مع متطلبات وتوجهات السوق الالكترونية العربية .

كما توفّر eMerchantPay من جهتها خدمات دفع على درجة عالية من الأمان يمكن استخدامها في جميع قطاعات التجارة الإلكترونية، كما تتيح فرصا غير مسبوقة من الحماية لخدمات الدفع عبر الإنترنت عبر بوابات دفع إلكتروني مسجلة كمستوى أول PCI DSS.

واعتبر قال بارتيك فان دي بافيرت، مسؤول المبيعات الدولية لدى eMerchantPay أن الشراكة مع “كاش يو” تؤكد على التزام الشركة التام بتلبية احتياجات العملاء حول العالم، كما أن الخطوة تنبع من إيمانها بقيمة المعرفة والإلمام بحيثيات السوق المحلي.

كما تؤكد eMerchantPay  على أن الشراكة مع “كاش يو” ستساعد في فرض خدمات الشركة وجودها في الشرق الأوسط بما يتناسب مع عادات وتوجهات السوق الالكترونية في المنطقة.

 

  • 15345
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE