×
×

Info2cell و'موبايلي' تطلقان تطبيق "آيفون' لعشاق 'الهلال'

أعلنت شركة “إنفوتوسيل” عن تطويرها لتطبيق جديد لهواتف “آيفون” يختص بتقديم آخر أخبار الرياضة، وذلك بالتعاون مع مجتمع مطوري التطبيقات لدى شركة اتحاد اتصالات – “موبايلي”.

وسيسعى التحالف الجديد إلى تزويد عشاق الرياضة بآخر الأخبار والإحصائيات وأحدث المعلومات المتعلقة بنادي الهلال، أحد أكثر أندية كرة القدم شعبية في السعودية.

وسيتوفر التطبيق الجديد لجميع مستخدمي هواتف “آيفون” كجزء من حزمة التطبيقات التي يجري العمل على إطلاقها في إطار تفعيل اتفاقية الشراكة الموقعة مؤخرا بين “إنفوتوسيل دوت كوم” و”موبايلي”.

ويتضمن التطبيق الجديد “صفحة رئيسية” يمكن للمشتركين من خلالها متابعة مباريات الفريق، إضافة إلى قسم “الفريق” لتزويد المشتركين بالمعلومات عن الفريق والإدارة والنادي. في حين أن قسم “الوسائط المتعددة” يضم صورا ومقاطع فيديو خاصة بالفريق واللاعبين، يمكن للمستخدمين عرضها وحفظها في معرض الوسائط المتعددة في الهاتف. إضافة إلى ذلك، فإن صفحة “الأخبار” تطلعهم على آخر أخبار النادي، في حين يحتوي قسم “المزيد” على آخر الإحصائيات والاتفاقيات مع الفرق الأخرى واللاعبين، بالإضافة إلى قائمة تضم كافة خدمات الجوال التي يقدمها الفريق.

وقال بشار دحابرة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “إنفوتوسيل دوت كوم”، “لقد لعبت الإستثمارات المستمرة في التكنولوجيات الجديدة والبنى التحتية، دورا كبيرا في توسيع وتعزيز قطاع الإتصالات في المملكة وفتح فرص وآفاق جديدة ومثيرة لتقديم خدمات كبيرة للمشتركين. وفي هذا الصدد، تشهد المملكة حاليا زيادة في عدد مستخدمي الهواتف المحمولة المتطورة، والتي تدعم تكنولوجيا الجيل الثالث والجيل الرابع، مثل أجهزة “آي فون”، الأمر الذي يتيح لهم الوصول إلى حزمة واسعة من الخدمات والميزات المتطورة.

وأوضح بشار دحابرة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “إنفوتوسيل دوت كوم” أن إطلاق هذا التطبيق الجديد لمستخدمي “آي فون” في السعودية من خلال الشراكة الإستراتيجية مع “موبايلي” يهدف إلى توفير منصة ملائمة وسهلة الوصول لعشاق الرياضة، من أجل الحصول على أحدث الأخبار حول فريقهم المفضل.


  • 15339
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE