×
×

"سوني" تطلق كاميرات "سايبرشوت" جديدة

أطلقت شركة “سوني” طرازين من سلسلة كاميرات “سايبرشوت” الرقمية هما Cyber-shot™ TX55 وCyber-shot™ WX30 يتيحان التقاط صور ثلاثية الأبعاد وفيديو عالي الدقة.

وتم تجهيز طرازي الكاميرا بحساس عالي الدقة من طراز Exmor R™ CMOS بدقة 16.2 ميغابكسل، يقدم تفاصيل رائعة للصورة مع حد أدنى من التشويش البصري، حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة. كما يضم الطرازان تقنية “الدقة الفائقة بالبكسل” التي تعزز من نطاق زووم التقريب البصري ليصل إلى 10 س دون التأثير على جودة الصورة.

كما تمتاز كاميرات “سايبرشوت” الجديدة بسهولة الاستخدام، كما تضيف وضعية التأثيرات الفنية للصورة التي توسع من الإمكانيات الفنية للكاميرا دون الحاجة لاستخدام برامج إضافية. وتقوم ميزة “الدقة الفائقة بالبكسل” الخاصة بشركة “سوني” بتوسيع نطاق الزووم البصري الأصلي للكاميرا والبالغ 5 س، مما يتيح التصوير بالدقة الكاملة للكاميرا (16.2 ميغابكسل) مع الحد الأقصى للزووم والبالغ 10 س.

وتعد كاميرا Cyber-shot™ TX55، بسماكة تبلغ 12.2 مم، الكاميرا الأكثر نحافة في العالم التي تلتقط مقاطع فيديو فائقة الدقة بصيغة AVCHD بالإضافة إلى صور ثابتة بدقة 16.2 ميغابكسل. كما أنها تلتقط صوراً بانورامية بدقة تبلغ 42.9 ميغابكسل، وصوراً متحركة ثلاثية الأبعاد وصوراً ثابتة ثلاثية الأبعاد لتستمتع بمشاهدتها على جهاز التلفزيون ثلاثي الأبعاد .

وبرغم نحافتها إلا أن كاميرا
TX55 هي أول كاميرا من سلسلة “سايبرشوت” تضم فتحة لبطاقة الذاكرة من نوع Micro™(M2)  وmicroSD/SDHC.

من ناحية أخرى، تعد كاميرا Cyber-shot™ WX30 مدمجة للغاية وفائقة الأناقة، وتقدم خيارات تصويرية مماثلة من صور ثابتة وفيديو عالي الوضوح وصوراً ثلاثية الأبعاد. كما تعد الأولى في سلسلة Cyber-shot™ WX التي تضم شاشة كبيرة قياس 3 إنش من طراز Xtra Fine LCD وتعمل باللمس.

وستتوفر كاميرات
Cyber-shot™ TX55 و WX30، بالإضافة لمجموعة من بطاقات الذاكرة Micro™ Mark2وسلسلة SR من بطاقات MicroSD/SDHC من سوني، في الشرق الأوسط ابتداء من سبتمبر 2011  الجاري.

  • 15338
  • كاميرات رقمية
  • digital-camera-news
Dubai, UAE