×
×

نادي الإعلام الإجتماعي العالمي يدشن فرعه البحريني

شهدت مملكة البحرين مؤخراً تدشين فرع جديد لنادي الإعلام الإجتماعي العالمي، وهو نادي عالمي يجمع المتخصصين في مجال الإعلام الإجتماعي والتسويق الإلكتروني من ذوي الخبرة والكفاءة.

وتعد مملكة البحرين، الدولة التاسع والأربعون التي يتأسس فيها فرد لنادي الإعلام الإجتماعي الذي دشن للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية، لنشر التعليم وتبادل أفضل الممارسات الموجودة لوسائل الإعلام الإجتماعية. وقد تم إعطاء الموافقة للفرع البحريني نتيجة لما أظهره البحرينيون المشاركون فيه من رغبة وإصرار على نشر ثقافة التواصل الإجتماعي والتسويق الإلكتروني، والجهود التي يبذلونها في هذا المجال.

وفي تعليق لها، قالت كريستي ويلز مؤسس ورئيسة نادي الإعلام الإجتماعي العالمي: من المثير أن نرى وسائل الإعلام الاجتماعية وهي تتوسع في مناطق جديدة مثل البحرين، ونتطلع إلى أن يسهم الفرع الجديد في تثقيف المجتمع البحريني والعالمي بوسائل الإعلام الإجتماعية. ونحن نشكر أعضاء الفرع البحريني على مبادرتهم ونتمنى لهم التوفيق في أداء مهامهم على أكمل وجه.

الجدير بالذكر أن المجلس القيادي لفرع البحرين يتكون من متخصصي الإعلام الإجتماعي والتسويق الإلكتروني في مملكة البحرين وهم: الرئيس: علي سبكار، والأعضاء: علي الصباغ، ايمان بوارشد، هالة سليمان، عادل ميمون، ساري مشعل، حسين الحسيني وعمار العرادي.

من جانبه، قال علي سبكار، رئيس الفرع البحريني لنادي الإعلام الإجتماعي العالمي: أن الفرع البحريني سيقوم بعقد إجتماعات وفعاليات شهرية عامة لجميع فئات المجتمع لتثقيفهم فيما يتعلق بمجال الإعلام و التسويق الإجتماعي وتكونولوجيا المعلومات والإتصالات، إضافة إلى نشر ثقافة الإستخدام الأمثل لوسائل الإعلام الإجتماعي بما يعود بالنفع على المجتمع، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني العاملة في ذات المجال.  

كما أعلن عن فتح باب للعضوية للمهتمين في مملكة البحرين في نادي الاعلام الاجتماعي العالمي عبر زيارة موقع النادي على شبكة الانترنت www.socialmediaclub.org

لزيارة صفحة النادي على موقع فيسبوك: http://www.facebook.com/SocialMediaClubBahrain

 

  • 15252
  • تحت الضوء
  • technology-infocus
Dubai, UAE