×
×

قارئ بطاقات "كنغستون" يعتمد USB 3.0

طرحت شركة “كنغستون” Kingston قارئا لبطاقات الذاكرة يعتمد الإصدار الثالث من الناقل التسلسلي العالمي USB 3.0 والذي يتيح نقل البيانات بسرعة فائقة.

كما يدعم القارئ الجديدة مختلف فئات بطاقات الذاكرة، بما فيها بطاقات SDXC ذات السعة الكبيرة.

ومع تصميمه الجديد الذي يتيح توصيله وتشغيله بسرعة وسهولة، ويوفر القارئ الجديد سرعة في نقل البيانات تصل إلى 5 غيغابت في الثانية، مما يجعله مناسباً لنقل الصور ذات الدقة العالية والملفات كبيرة الحجم، كما أنه متوافق أيضاً مع الإصدار الأقدم من الناقل التسلسلي العالمي USB 2.0.

واعتبر أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال لدى “كنجستون” في الشرق الأوسط وأفريقيا: أن قارئ بطاقات الذاكرة الجديد يمثل خيارا مثاليا للاستخدام في المنزل أو المكتب أو أثناء التنقل، وذلك بسبب قدرته على التعامل مع أنواع مختلفة من بطاقات الذاكرة.

وقال إن حجمه الصغير يجعله الأداة الأمثل لقراءة بطاقات الذاكرة ذات السرعة الكبيرة المتوفرة في الأسواق، إضافة لكونه أداة لنقل ملفات الصور والموسيقى والبيانات وغيرها بين الأجهزة المختلفة.

جدير بالذكر أن قارئ بطاقات الذاكرة الجديد يتوفر مع كابل توصيل بمنفذ USB 3.0 بطول ثلاثة أقدام، كما أنه مزود بضمان لمدة عامين، ودعم تقني على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.
 

  • 15233
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE