×
×

إطلاق موقع College2Startup للتوظيف

أعلن موقع التوظيف الجديد College2Startup عن وصول عدد المشتركين الباحثين عن عمل إلى 3200 مشترك في الأسبوع الأول من إطلاق الموقع. 

وقال مؤسس الموقع تولو بابالولا إن الموقع يشكل مصدراً للشركات الناشئة التي تبحث عن خريجين جامعيين ومواهب جيدة. 

وقام مؤسس الموقع باستطلاع آراء عدد من الموظفين في شركات ناشئة وخلص إلى أن ثلثي أولئك الموظفين تم تعيينهم بناء على توصيات شخصية من أصدقاء أو زملاء عمل سابقين. ولذا استنتج أنه من الصعب على الخريجين الجدد إيجاد فرص عمل في شركات ناشئة مالم تتوفر لديهم صلات شخصية داخل تلك الشركات.

ويوفر الموقع للباحثين عن فرص عمل من الاشتراك في خدمة الرسائل الإلكترونية اليومية لتلقي الأخبار عن فرص عمل متوفرة. وتستهدف تلك الرسائل من يمتلكون مهارات مهنية محددة. فعندما يتلقى المستخدم رسالة إخبارية يقوم بتصفح قائمة الفرص لإيجاد ما يناسبه ويقوم بالتقدم لطلب العمل من الرسالة نفسها. ويمكن للمستخدمين تصفية النتائج من قوائم فرص العمل حالما ينهون تسجيل اشتراكهم في الموقع.

وأضاف: “إن ما يميز الموقع عن غيره من مواقع التوظيف هو كيفية التعامل مع عملية التقدم لفرصة عمل ما. فالموقع يتيح للمتقدمين الاطلاع على الأسئلة التي قد تطرحها الشركات الناشئة في مقابلات الأعمال مسبقا، وذلك عبر مجموعة من الأسئلة التي أقوم بإعدادها والتي أوفرها للمستخدمين عند تقدمهم لوظيفة ما عبر الرسالة الإلكترونية مباشرة. وهكذا تقوم الشركات الناشئة بمعرفة إجابة المتقدمين على أسئلتهم قبل استدعائهم للمقابلات مما يسهل العملية عليهم، ويمكنهم من معرفة مهارات المتقدمين بشكل دقيق بدلاً من الأسئلة العامة التي يجري طرحها عادة. 

ويتلقى الموقع رسوما تبلغ 100 دولار من أي شركة ترغب بنشر إعلان عن فرص عمل لديها. 

  • 15187
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE