×
×

الكشف عن الموعد الرسمي لإطلاق موقع التخفيضات الجديد Balaash.com في السعودية

أكدت مديرة تطوير الأعمال في موقع التخفيضات الجديد “بلاش” Balaash.com، المتخصص بتقديم آخر العروض والتخفيضات في المملكة العربية السعودية، أن فكرة الموقع مختلفة وفريدة عما يتوفرحالياً على شبكة الإنترنت.

وفي حوار خاص مع البوابة العربية للأخبارالتقنية، قالت زينب شنوي، مديرة تطوير الأعمال في موقع “بلاش”: “تتجسد فكرة الموقع في تقديم معلومات عن العروض والتخفيضات التي تقدمها الشركات في المملكة العربية السعودية، ونتميز عن المواقع التي تشاركنا المفهوم العام بأننا لا نفرض أي عمليات شراء عبر موقعنا، وجل ما نقدمه هو معلومات عن تلك العروض وكوبونات يمكن لزوار الموقع طباعتها والاستفادة منها لدى الشركات المقدمة للعروض”.

وقالت شنوي أن الإطلاق الرسمي للموقع سيكون في شهر يوليو الجاري، حيث سيتم إطلاق النسخة الإنجليزية أولاً ومن ثم النسخة العربية خلال الأشهر القادمة.

ورداً على سؤالنا عن السبب في إطلاق النسخة الإنجليزية أولاً، قالت شنوي أن الموقع يستهدف بالدرجة الأولى الأجانب المقيمين في الممملكة والبالغ عددهم 9 مليون أجنبي، إضافة إلى سكان المملكة.

الجدير بالذكر أن موقع “بلاش” يندرج تحت استثمارات شركة الوطنية للإنترنت، وهي أحد أكبر الشركات القابضة للإنترنت في العالم العربي، والتي تهدف إلى تأسيس شركات مبدعة في مجالي الويب وتطبيقات المحمول، ومن أبرز شركاتها Hawaaworld.com، وOne Card  و Net Advantage

  • 15175
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE