×
×

"منظمة تبادل الألعاب" تطلق مبادرة "اللاعب الغني"

أعلنت “منظمة تبادل الألعاب” عن إطلاق مفهوم “اللاعب الغني” للمساهمة في الحد من انتشار نسخ الألعاب غير الأصلية في العالم العربي عبر توفير الألعاب للمستخدمين بصورة شرعية من خلال آلية الموقع الذي يعتبر مبادرةً رائدة في العالم العربي، حيث يصبح المستخدم غنياً عن استخدام النسخ المسروقة.

وفي حوار خاص مع البوابة العربية للأخبار التقنية، قال علوي الحبشي، مؤسس موقع منظمة تبادل الألعاب: “قمنا بإطلاق منظمة تبادل الألعاب في مطلع العام الحالي 2011، ولم نأتي بهذا المشروع عبثاً، بل تم التخطيط له على مدار عام كامل قبل البدء في التنفيذ، فلدينا رؤية واضحة لما نريد أن يصل إليه هذا المشروع”. 

وأضاف قائلاً: “سيخدم هذا المشروع شريحة كبيرة من عشاق ألعاب الفيديو في الوطن العربي، وسيحمي الشركات المنتجة للألعاب من انتشار النسخ غير الأصلية، وذلك عبر منصة شرعية لتبادل الألعاب بين اللاعبين دون أية تكاليف”. 

ويضمن موقع “منظمة تبادل الألعاب” للمستخدمين الخصوصية خلافاً للمواقع العالمية الأخرى، فلم يعد المستخدم مضطر إلى الكشف عن رقم الهاتف المتحرك الخاص به من أجل عملية التبادل. كما يوفر آلية سريعة وسهلة جداً لعملية التبادل بين المستخدمين. ومن ناحية أخرى، يساهم الموقع في التوفير على المستخدمين، فلن يضطر المستخدم إلى دفع مبالغ مالية لتبديل ألعابه حتى لوكانت أفضل أو أحدث. 

وأضاف الحبشي: “نحن نهدف أن يستمتع المستخدم بوقته ويوفر ماله ويلعب أكثر دون أي تكاليف. ونعمل حالياً مع جهات متعددة على تقديم خدمات إضافية للموقع”. 

فيديو تعريفي بالموقع

  • 15173
  • ألعاب إلكترونية
  • online-pc-games
Dubai, UAE