×
×

أسوس تعلن عن إصدارها الجديد من سلسلة اللوحات الأم F1A75 بالسوق المصري

أعلنت شركة أسوس اليوم عن إصدارها الجديد لسلسلة اللوحات الأم F1A75 المبنية على طاقم رقاقات AMD A75 . تم تصميم هذه السلسلة من اللوحات الأم للحصول على الأداء الأمثل مع معالجات Llano من شركة AMD، وذلك لما تتميز به من إمكانيات استثنائية لكسر سرعة معالج الحاسب والمعالج الرسومي المدمج معه والموجودان على نفس الشريحة. وكذلك تم تزويد هذه السلسلة الجديدة من اللوحات الأم بأحدث تقنيات أسوس الحصرية مثل الجيل الثانى من تقنية دعم معالجين للطاقة والسرعة DIP2 مع استخدام دوائر رقمية للتحكم الدقيق فى الطاقة DIGI+ VRM و أيضاً تقنية UEFI BIOS ذات الواجهة الرسومية السهلة لضبط إعدادات BIOS باستخدام الفأرة.

قال جاك لوه  – مدير المنتج بمصر – تعتبر اللوحة الأم F1A75-V EVO هى أول لوحة أم فى العالم تدعم مقبس معالج FM1 و فى نفس الوقت تحتوى على توسعة  PCI-Express x16 و يعملان بسرعة x8/x8  لتشغيل تقنية CrossFireX™ من AMD بينما تدعم جميع إصدارات سلسلة اللوحات الأم F1A75 أحدث معايير كلاً من USB 3.0  و SATA 6Gbps، وأضاف: تأتى سلسلة اللوحات الأم F1A75 من أسوس مبنية على أحدث أطقم رقاقات من AMD ألا وهو طاقم A75 وأحدث مقبس  FM1 الذى يدعم المعالجات الجديدة APUs من شركة AMD . وهى المعالجات التي تحتوي على كروت شاشة من AMD من العائلة السادسة HD6xxx Series تتيح للمستخدم الاستمتاع بتقنية Dual Graphics من خلال أداء غير مسبوق لمعالج الجرافيك المدمج وفى نفس الوقت إمكانية تركيب كارت شاشة منفصل Radeon وهو الأمر الذى قد يرفع من كفاءة الأداء حتى 128%.

يدعم المعالج الرسومي المدمج Radeon تقنية DirectX® 11  و OpenCL Direct Compute مع استهلاكه لكم فائق الإنخفاض من الطاقة وهى المزايا التى جعلته مثالياً للاستمتاع بعروض الوسائط المتعددة فى المنازل وكذا لممارسة الألعاب الالكترونية وذلك بدون الحاجة إلى تركيب كارت شاشة منفصل. 

تم تزويد سلسلة اللوحات الأم F1A75 بالجيل الثانى من تقنية دعم معالجين للطاقة و السرعة DIP2 و هما معالج كسر السرعة TPU و معالج توفير الطاقة EPU مع استخدام الدوائر الرقمية DIGI+ VRM للتحكم فى الطاقة والتى تتيح للمستخدم تحكماً فائق الدقة فى توصيل الطاقة و هو الأمر الذى يتوافق تماماً مع احتياجات معالج الحاسب من الطاقة. و تختلف دوائر الطاقة الرقمية عن الدوائر التناظرية التقليدية فى أنها لا تسبب أى تباطؤ قد ينتج عن تحويل إشارات الطاقة الرقمية إلى إشارات تناظرية و هو ما يتيح مزيد من القدرة على كسر السرعة. وأيضأ مزيد من المرونة فى ضبط إعدادات الحاسب متضمناً تحكم دقيق للطاقة وإدارة استخدامها بما يتضمن التحكم في الطاقة الموجهة لوحدات الذاكرة DRAM في منصات AMD . استقرار النظام أصبح أكثرفاعلية بفضل الخاصية الحرارية الذكية و التي تتضمن التحكم في حرارة أطوار الطاقة Phases. و من أجل التحكم الكامل فى إعدادات الحاسب يمكنك استخدام جميع الأدوات و الخصائص المصممة لهذا الغرض سواء من خلال تقنية UEFI BIOS أو من خلال أداة AI Suite II و هى عبارة عن برنامج واحد سهل الاستخدام يجمع كل خصائص و أدوات ضبط إعدادات الحاسب و بذلك يغنيك عن التنقل بين الأدوات المختلفة.

تقنية UEFI BIOS الأكثر سهولة بشهادة وسائل الإعلام المتخصصة
تحتوى جميع إصدارات سلسلة اللوحات الأم F1A75 على تقنية UEFI BIOS و التى تتيح واجهة رسومية سهلة الأستخدام توفر للمستخدم سهولة فائقة لضبط إعدادات BIOS باستخدام الفأرة بدلا من الإقتصار على الاستخدام المعقد للوحة المفاتيح حيث يستطيع المستخدم التنقل داخل إعدادت BIOS بنفس السهولة التى يتعامل بها مع نظام التشغيل . و تتيح واجهة التحكم EZ Mode اختيار الوحدة التى يبدأ منها الحاسب مرحلة بدء التشغيل بسهولة باستخدام الفأرة فى حين يتيح الإعداد المتقدم Advanced Mode العديد من بدائل كسر السرعة للمستخدمين الأكثر خبرة هذا بالإضافة إلى إمكانية التقاط صورة لشاشة الإعدادات التى قاموا بضبطها و ذلك بالضغط على مفتاح F12 بلوحة المفاتيح ثم حفظها على وحدة تخزين USB. 

  • 15152
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE