×
×

حل جديد من إي إم سي لمنتجات "سيتريكس أكسن ديسك توب" يدعم الآلاف من الأجهزة المكتبية الظاهرية

أعلنت شركة إي إم سي أمس عن إطلاق حل جديد لمنتجات Citrix XenDesktop “سيتريكس أكسن ديسك توب” يهدف إلى تسريع اعتماد البنية التحتية الظاهرية للأجهزة المكتبية وتحقيق الفوائد المرتبطة بها. إن الحل القوي والمرن وقليل التكلفة المبني على نظم VNX للتخزين الموحد يوفر مستويات عالية للأداء والتوافر العالي لما يصل إلى 1000 جهاز مكتبي ظاهري وهو قابل للتوسيع بسهولة. ويستخدم الحل نهجاً building-block قادراً بعد ذلك على التوسع ليشمل الآلاف من الأجهزة المكتبية الظاهرية.

وقال اريك هيرتسوغ، نائب رئيس قسم تسويق المنتجات وإدارة شعبة التخزين الموحد في إي إم سي: “يبرز هذا الاعلان اليوم الفوائد الملموسة المرتبطة باعتماد نظم التخزين الموحد المتطورة والتكنولوجيات المرتبطة بها من إي إم سي في تطبيق ظاهري للأجهزة المكتبية”. وأضاف: “اصبح الآن بإمكان العملاء تطبيق وتوسيع بيئات الأجهزة المكتبية الظاهرية الخاصة بهم بسرعة وفعالية وبتكلفة منخفضة مع الاستفادة من موثوقية وتوافر والدعم المتعدد البروتوكولات ومزايا التعافي من الكوارث وتكنولوجيا النسخ والالتقاط والحماية المعززة للعلامة التجارية إي إم سي”.

توفر نظم التخزين الموحد VNX ذات تقنية فلاش المتطورة للعملاء المرونة وتعدد الخيارات والتحكم عند دعمهم لتزويد الأجهزة المكتبية الظاهرية لمنتجات “سيتريكس أكسن ديسك توب”. بإمكان العملاء تعزيز وإدارة البنية التحتية الخاصة بهم مطمئنين إلى أن تقنية التخزين الموفرة من إي إم سي ستعمل وتتوسع لتلبية احتياجاتهم الخاصة. وتوفر تكنولوجيا FAST Cache عمليات الإدخال والإخراج في الثانية المطلوبة لتجاوز اتفاقيات مستوى الخدمة للأجهزة المكتبية الظاهرية للعملاء وتضمن تحقيق أعلى مستوى من الأداء بهدف التوسعة بسهولة دون تكبد تكاليف الطاقة والمساحة وتكاليف الاستحواذ المرتبطة بمنظومة تخزين كبيرة.

إن مجموعة FAST التي تضم تكنولوجيا FAST VP وFAST Cache تتيح لـ1000 جهاز مكتبي ظاهري التهيؤ وتحقيق وضع مستقر والتسجيل مع وحدات التحكم “أكسين ديسك توب” في غضون 8 دقائق. وعند بلوغ الحمولة القصوى ومع ارتفاع عدد عمليات الإدخال والإخراج في الثانية التي يتم توليدها من قبل Boot Storm، لا يتطلب نظام VNX من إي إم سي سوى 20 محركا للأقراص الصلبة ومحركين فلاش مقارنة مع 90 إلى 100 (ما يقرب من خمس مرات أكثر) محركا للأقراص الصلبة المطلوبة من قبل منتج منافس من نفس المستوى دون محركات فلاش لتحقيق مستوى الأداء نفسه.

وقال جون فانيللي، نائب الرئيس لتسويق المنتجات والتطبيقات والأجهزة المكتبية للمؤسسات في شركة سيتريكس: “إن التكاليف والتعقيدات المرتبطة بتنفيذ البنية التحتية في بيئة أجهزة مكتبية ظاهرية لا تناسب العملاء”. وأضاف: “لتلبية احتياجات العملاء، أوجدت شركتا سيتريكس وإي إم سي التكامل الفوري بين نظم التخزين الموحد VNX و “أكسن ديسك توب” مما يوفر حلاً تخزينياً بسيطاً ومنخفض التكلفة والذي يلبي متطلبات الأداء العالي لاتفاقات مستوى الخدمة الأكثر تطلباً بالنسبة لعملاء “أكسن ديسك توب”.

إن تنفيذ وتكوين بنية تحتية كاملة للأجهزة المكتبية الظاهرية يتطلب خبرة في مجال نشر الأجهزة المكتبية والهجرات والتمثيل  الظاهري للتطبيقات والأمن وإدارة الأنظمة و وتصميم تقنيات التخزين. يتيح الدمج القوي بين خبرات خدمات إي إم سي العالمية، بما في ذلك الاستشارات والتنفيذ، والتكنولوجيا الرائدة التي توفرها إي إم سي لبيئات “سيتريكس أكسن ديسك توب 5” للعملاء تحقيق مرونة الأعمال ومرونة التطبيقات وفعالية البنية التحتية.

  • 15151
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE