×
×

الأردن يحتاج إلى خدمة التحدث الفوري Push To Talk للعديد من قطاعات الشركات

كشفت شركة Orange الأردن عن إطلاقها خدمة تحدث الفوري (Push To Talk) الأولى من نوعها في الأردن لمشتركيها من قطاع الشركات، وسط حضور كبير لممثلي مختلف وسائل الإعلام المحلية.

وترأست المؤتمر نايلة خوام، الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن، التي استهلت حديثها بالإشارة إلى جهود الشركة المتواصلة والحثيثة للبقاء في الريادة في تقديم الأفضل لمشتركيها في خدمات الاتصالات، بما يخدم احتياجاتهم ويناسب توقعاتهم، موظفة في ذلك التقنيات المتطورة التي تملكها الشركة، ومستندة إلى بنيتها الاتصالاتية التحتية القوية. وأكدت على التزام Orange الأردن بتطوير قطاع الاتصالات بشكل راسخ من خلال الخدمات الجديدة التي تحرص الشركة على أن تكون السباقة في طرحها.

وحول الخدمة الجديدة صرحت خوام بقولها، “أن الأردن سيحتاج إلى خدمة التحدث الفوري (Push To Talk) للعديد من قطاعات الشركات ، ولهذا ارتأينا إطلاقها بشكل أولي لعملاء قطاع الشركات نظراً لحاجتهم الكبيرة للبقاء على اتصال ببعضهم البعض لتسيير أعمالهم اليومية، لا سيّما وأن قطاع الشركات يشهد ازدهاراً على مستوى قائمة عملائنا، وعلى مستوى أعماله في المملكة. لذا لا بد من دعمه وتسهيل أدائه لرسالته”.

من جهته تحدث سامي سميرات، نائب الرئيس التنفيذي الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات في Orange الأردن، عن تفاصيل العرض التي كشف عنها بقوله، “تشمل المرحلة المبدئية من خدمة الضغط للتحدث مشتركي قطاع الشركات ويمكن للمشترك في الخدمة أن يتحدث مع غيره من المشتركين في هذه الخدمة بشكل لا محدود مقابل الاشتراك فيها بمبلغ شهري. وهنا أؤكد أن الخدمة مطروحة ضمن أسعار مناسبة تلائم احتياجات الشركات على اختلاف حجم أعمالها”.

ومن ناحية أخرى ذكرت رنا الدبابنة- مدير إدارة التسويق لقطاع الشركات بالنيابة أنه يمكن لمشتركي Orange الأردن من الشركات الاشتراك في الخدمة للحديث مع بعضهم بشكل فردي، أو إجراء مكالمة ضمن مجموعات كعقد مؤتمر على الهاتف. ولا تحتاج الخدمة إلى شبكة معينة، إذ يمكن لمشتركي شبكتي الجيل الثاني والثالث على حدّ سواء الاستفادة منها. ويتطلب تشغيلها دعم الهاتف الخلوي لهذه الخدمة، أو تنزيل التطبيق على الهاتف الخلوي الملائم.

من الجدير بالذكر أن Orange الأردن تقدم لعملائها في قطاع الشركات خدمات عدة منها الاتصالات الثابتة والخلوية، وخدمات الإنترنت الثابت والمتنقل، وخدمات الربط وحلول الأعمال ضمن حزم وباقات متنوعة، وبأحدث التقنيات. وقد شملت هذا القطاع بخدمات الجيل الثالث التي كانت السباقة في إطلاقها في عام 2010، من خلال إضافة خدمات متطورة كخدمة الاتصال المرئي، وعقد المؤتمرات من خلال الفيديو، فضلاً عن خدمات الإنترنت المتنقل بسرعات عالية جداً.

  • 15149
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE