أجهزة محمولة

زين تطلق خدمة اضغط لتتحدث Push-To-Talk لقطاع الأعمال والشركات

أطلقت شركة زين، إحدى شركات مجموعة زين المتخصصة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الشرق الاوسط، الأسبوع الماضي، خدمة “اضغط لتتحدث”Push To Talk”.

تحظى الخدمة الجديدة منذ إطلاقها باهتمام متزايد من قطاع الاعمال والشركات، وذلك لما توفره من مزايا تسهل التواصل بين المجموعات من خلال خاصية الاتصال اللامحدود بين المجموعة الواحدة، والربط بين اكثر من متحدث بنفس اللحظة أينما تواجدوا حتى خلال تجوالهم خارج حدود المملكة ، فضلا عن إمكانية تخصيص الخدمة لتلبي احتياجات المؤسسات وفقاً لاعلى مستويات الفعالية والجودة.

وفي تعليقه على إطلاق الخدمة الجديدة أكد الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن الدكتور عبد المالك الجابر”أن طرح الخدمة في السوق المحلية يتماشى مع استراتيجية الشركة الهادفة لإحداث نقلة نوعية في سوق الاتصالات الخلوية في المملكة وتقديم خدمات حديثة تواكب آخر التطورات العالمية وتخدم كافة القطاعات في المملكة، وبالتالي الحفاظ على الموقع الريادي الذي تحتله زين في السوق المحلية والإقليمية.

وأضاف الجابر ان خدمة “”Push to Talk المقدمة من شركة زين تتمتع بمواصفات عالية وذلك لاعتمادها على تكنولوجيا الـ HSPA+ وهي التقنية الأحدث التي أطلقتها الشركة قبل حوالي الأربعة شهور تمهيدا لإطلاق مثل هذه الخدمة وخدمات اخرى جديدة متطورة .

ويذكر بأن أبرز ما يميز خدمة “إضغط لتتحث”أو Push To Talk كونها تجعل من تجربة الاتصال حلاً متكاملاً وترفع كفاءة الأداء بين موظفي الشركات، ناهيك عن زيادة معدلات الإنتاجية لديهم، وتتيح من جانب اخر التحكم بميزانيات الاتصالات الخاصة بالمؤسسات والشركات على اختلاف وأحجامها وطبيعة عملها. 

ويتمكن زبائن زين من التمتع بالخدمة الجديدة بمجرد اضافتها الى اشتراكهم بخدمة الاتصال عبر الخلوي على ان تكون اجهزتهم الخلوية مدعمة بهذه التقنية، او عن طريق الاشتراك بالخدمة بشكل منفصل دون الحاجة للاشتراك بخدمة الإتصال عبر الخلوي.

زر الذهاب إلى الأعلى