×
×

سامسونج تطلق طابعة ML-1670 الليزرية أحادية اللون

أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الوسائط الرقمية وتقنيات التقارب الرقمي، عن إطلاق الطابعة المدمجة الجديدةML-1670  الجديدة. وتتميز هذه الطابعة الجديدة بأنها أصغر حجماً من سابقاتها ومثالية في الاستخدام الشخصي سواءً في المنزل أو في المكاتب الصغيرة. ويجمع تصميمها بين البساطة المطلقة والمقترنة بالأناقة والمظهر المصقول.

وبالإضافة إلى تصميمها الأنيق والحجم المدمج، الذي يحتل مساحة صغيرة جداً من المكتب، تعزز طابعة ML-1670 تجربة المستخدم من خلال دمج خاصية اللمسة الواحدة الفريدة في شاشة مع لوحة التحكم مما يوفر للمستخدمين طريقة سريعة وسهلة للطباعة، كما يراه تماماً على شاشة جهاز الكمبيوتر، وذلك بلمسة زر واحد.

ومن جهته قال مهدي حيدري، رئيس مجموعة مبيعات تكنولوجيا المعلومات في سامسونج الخليج للإلكترونيات، “يمثل الابتكار أمراً في غاية الأهمية لدى سامسونج عند تصميم أي من منتجاتها، وذلك نظراً لما يشهده السوق من إطلاق لتقنيات متقدمة بشكل دائم. ولذلك، أصبح توفير تكنولوجيا متطورة أمراً ضرورياً للحفاظ على أفضلية المنافسة في العالم الرقمي اليوم، وتزويد الأسواق بالمنتجات الرائدة والمبتكرة. ومن خلال تفاعلنا الدائم مع الكفاءات المبدعة والخلاقة لدينا، نقوم في سامسونج باعتماد البحث والتطوير كأساس لتصميم كل ما نبتكره من المنتجات”.

كما تتوافق الطابعة مع برنامج ‘AnyWeb Print’ من سامسونج، والذي يتيح للمستخدمين اختيار أي محتوى من صفحات الويب بغض النظر عن برنامج التصفح سواءً كان إنترنت اكسبلورر، أو فايرفوكس، أو نظام ماك للتشغيل أو سفاري. كما يساعد برنامج ‘AnyWeb Print’ المستخدمين على طباعة المعلومات التي يحتاجونها فقط، بدلاً من طباعة عدة صفحات ويب كاملة، وهذا يعني توفيراً في الوقت والموارد”.

وعلاوة على ذلك، تعتبر الطابعات الجديدة صديقة للبيئة وهي مزودة بزر تشغيل على اللوحة الأمامية، حيث يمكن المستخدمين توفير الطاقة عبر الانتقال إلى وضع الاستعداد. و يمكنك استكمال عملية الطباعة ثانية بمجرد لمس الزر المخصص مرة أخرى، مما يوفر طباعة سلسة وسريعة.

وصممت طابعة ML-1670 لتعمل بهمس، حيث تولد مستوى ضجيج أقل مما نسبته49  ديسيبل، والذي يعد أقل من صوت المنبعث من الثلاجة، وهذا يوفر وبشكل فعال محيطاً خالياً من الضوضاء مما يمنح المستخدمين تركيزاً أكبر في عملهم.

وتشمل طابعة ML-1670 على معالج بسرعة 400 ميغا هرتز ليوفر سرعة طباعة أعلى تصل إلى 16 صفحة بمقاس A4 بالدقيقة. ويتم طباعة الصفحة الأولى خلال 8.5 ثانية، وبدقة تبلغ 1200 × 1200 ، مما يلبي الحاجة إلى السرعة والجودة العالية المطلوبين. كما تم تزويد الطابعة بمنفذ USB 2.0  كواجهة تطبيق يمكنها طباعة ما تسلمه من بيانات عبر خلال جهاز الكمبيوتر المتصلة به بسرعة 480 ميغابايت في الثانية. 

  • 15139
  • طابعات وماسحات
  • printers-scanners-news
Dubai, UAE