×
×

«باناسونيك» أول شركة إلكترونيات تُطلق بوابة للتسوق الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت اليوم «باناسونيك»، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع إلكترونيات الاستهلاكية والإلكترونيات المنزلية، عن إطلاقها بوابة ePlus الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة التي تتيح للعملاء فرصة شراء منتجات باناسونيك بسهولة وراحة تامتين مع خدمة توصيل هذه المشتريات، لتكون باناسونيك بذلك شركة الإلكترونيات الأولى في الإمارات العربية المتحدة التي تتيح هذه التجربة الفريدة لعملائها.

ويتيح إطلاق بوابة التسوق الإلكترونية إمكانية شراء منتجات الشركة اليابانية العملاقة بسهولة وراحة تامة من بيوتهم أو مكاتبهم دون تحمل عناء الخروج إلى المتجر.

وتشكل بوابة ePlus الإلكترونية مبادرة أخرى من مبادرات باناسونيك الخضراء، كما أنها تستكمل برنامج (إعلان أفكار باناسونيك الصديقة للبيئة) الهادف إلى تحقيق التميز في مجال الاستدامة البيئية، إذ تشكل هذه البيئة الإلكترونية المبتكرة الخالية من الأوراق أسلوباً مميزاً للتشجيع على أساليب وأنماط الحياة الأكثر حفاظاً على البيئة. 

وفي هذا الصدد، قال سيجي كوياناجي، المدير التنفيذي لدى «باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق»: “تشهد المبيعات الإلكترونية التي تتم عبر شبكة الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة نمواً كبيراً، وتهدف باناسونيك، باعتبارها من الشركات الرائدة في تطوير منتجات المستهلكين، إلى تزويد عملائنا بأفضل وسائل التسوق والشراء المريحة، وتسهيل القيام بهذه العمليات من أي مكان وزمان. ومع التوسع العمراني الذي تشهده الإمارات العربية المتحدة وانتشار المجمعات السكنية في مختلف المناطق، تتيح هذه البوابة الجديدة الفرصة لشراء منتجات باناسونيك بسهولة وراحة كبيرتين من منازلهم أو مكاتبهم. ويمكن للعملاء أيضاً من خلال التسوق عبر شبكة الإنترنت المساهمة بشكل كبير في حماية البيئة والحد من استخدام وسائل النقل الشخصية –المبادئ التي تؤيدها وتحرص باناسونيك على تنفيذها بقوة”. وتابع كوياناجي قائلاً: “لعبت شركة الفطيم باناتيك، التابعة لمجموعة شركات الفطيم، والموزع الحصري لمنتجات باناسونيك في الإمارات العربية المتحدة دوراً هاماً في إنجاح وإطلاق بوابة ePlus الإلكترونية”.

وستوفر «الفطيم باناتيك» كافة خدمات الدعم اللوجيستي وخدمات المكاتب الخلفية لعمليات الشراء التي تتم عبر بوابة ePlus الإلكترونية. 

ومن جانبه قال، بروبير موخيرجي، المدير التنفيذي لشركة «الفطيم باناتيك»: “تفخر الفطيم باناتيك بان يرتبط اسمها بعلامة باناسونيك التجارية المرموقة. وتشكل إطلاق بوابة ePlus الإلكترونية خطوة صحيحة إلى الأمام وخصوصاً في ظل التوجهات والنمو المتزايد لعمليات التسوق الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة”.

وسيدخل العملاء الذين يتمون عملية التسجيل في الموقع بشكل تلقائي في عضوية برنامج باناسونيك لمكافأة ولاء العملاء «بلس كارد» والاستفادة من الصفقات المميزة على منتجات باناسونيك، وبإمكان العملاء من خلال هذا البرنامج كسب نقاط “بلس” إضافية على كل عملية شراء يقومون بها عبر بوابة ePlus، ويمكن الاستفادة من هذه النقاط خلال عمليات الشراء المستقبلية لمنتجات باناسونيك بما فيها المحولات الرقمية، والكاميرات وكاميرات الفيديو والكاميرات الرقمية، والأجهزة الإلكترونية المنزلية، وأجهزة العناية الشخصية، والإكسسوارات، والأنظمة وغيرها. 

وخلال الأسبوع الأول من إطلاق بوابة ePlus، ستتاح الفرصة للعملاء للفوز يومياً بجهاز تلفزيون بلازما ثلاثي الأبعاد بالدقة الكاملة ماركة فييرا قياس 42 بوصة. وبالإضافة إلى ذلك، ستتاح الفرصة للعملاء ممن يقومون بعمليات الشراء خلال شهر يوليو للدخول في سحب للفوز بكاميرا SLR LUMIX GH2 يومياً.

وسيتم توصيل كافة المنتجات داخل الإمارات العربية المتحدة فقط وبموجب القوانين العاملة بها. وتستخدم باناسونيك بوابة آمنة لعمليات الدفع بهدف تأمين وحماية كافة عمليات الدفع الإلكترونية، ولن تقوم باناسونيك بحفظ أو تخزين أية معلومات حول بطاقات الائتمان، بحيث تتيح للعملاء مزايا أمنية إضافية عند تسوقهم إلكترونياً.

ومن جانبه، قال المهندس محمد النوري، مدير مركز البيئة للمدن العربية، وأحد أوائل العملاء الإماراتيين الذين يقومون بعمليات الشراء عبر البوابة الإلكترونية الجديدة: “تشهد عمليات التسوق الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة ازدياداً ملحوظاً نظراً إلى أنها تتيح للعملاء مرونة وراحة كبيرتين. وقد باتت التقنيات الرقمية تلقي بظلالها على توجهات التسوق، كما أن الثقافة بشكل عام باتت تتحول بشكل تدريجي إلى الثقافة الإلكترونية في المنطقة، ويعتبر توفير باناسونيك لمنتجاتها عبر شبكة الإنترنت خطوة على المسار الصحيح كما أنها تساعد كثيراً في حماية البيئة”.

وتتوفر حالياً بوابة ePlus الإلكترونية باللغة الإنكليزية فقط، إلا أن الشركة تعتزم إطلاق الإصدار الموسّع باللغة العربية خاصة بمنطقة الشرق الأوسط في وقت لاحق.

ويمكن الوصول إلى بوابة ePlus الإلكترونية عبر إضافة الرابط التالي: http://eplus.panasonic.ae/EN

  • 15132
  • تحت الضوء
  • technology-infocus
Dubai, UAE