×
×

هواوي تطرح "ميديا باد" قريباً في الشرق الأوسط

أعلنت “هواوي” اليوم، الشركة الرائدة في توفير حلول الإتصالات، عن موعد طرح الجهاز اللوحي الجديد ميديا باد MediaPad، ليكون الأول من نوعه بشاشة قياس 7 بوصة والمزود بنظام تشغيل (Honeycomb) بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجا هيرتز، والمدعوم بحلولHi-Space  السحابية للأجهزة من هواوي، وكذلك من متجر جوجل أندرويد Google Android Market. ويوفر ميديا باد تجربة مثالية للمستخدمين من خلال توفيره لحزمة مواصفات تتسم بالأداء العالي والخفة الفائقة.

وسيعتبر ميديا باد عند اطلاقه واحد من أكثر أجهزة هواوي ذكاءً ونحافةً وأخفها على الإطلاق. حيث تصل سماكة الجهاز إلى 10.5 ملم أي (0.4 بوصة)، ويزن حوالي 390 غرام أي حوالي (0.86 رطل). ويأتي ميديا باد مدعماً بنظام إعادة تشغيل للفيديو عالي الدقة تصل إلى 1080p، وكذلك بكاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغا بكس وأخرى خلفية بدقة 5 ميغا بكسل تتميز بالتركيز التلقائي وقدرات عالية الدقة في تسجيل مقاطع الفيديو. ولا تعمل ميديا باد على توفير الترفيه المثالي فقط بل تتعدى ذلك لتبقي مستخدميها متصلين دائماً مع الآخرين، وذلك من خلال شبكة HSPA بسرعة تصل إلى 14.4 ميغا بايت، وقدرة اتصال لاسلكي WiFi 802 عالي السرعة.

وقال داي شينغوي، مدير وحدة هواوي في الشرق الأوسط: “يأتي إطلاق ميديا باد تأكيداً على حرصنا على توفير أجهزة تتسم بالتصميم المثالي والأداء الرفيع في متناول الجميع. وسيكون الجهاز اللوحي الجديد هذا بشاشته بقياس 7 بوصة مثالياً عند حمله والتنقل به. وعليه، فإن هواوي تشعر بسعادة غامرة كونها الشركة الأولى التي ستقوم بتوفير هذا الجهاز، وبهكذا مواصفات، لجمهور عملائها عالمياً”.

وأردف قائلاً: “سيفتح ميديا باد لمستخدميه آفاقاً جديدة في عالم الترفيه، وذلك لازالته الحواجز التي تحول دون اقتناء الأجهزة اللوحية، ويتيح كذلك الاستفادة من تجربة الترفيه النقالة بجودة عالية ومتكاملة تماماً مع محتويات قائمة على الحوسبة السحابية”.

تجربة ترفيه خارج حدود العالم
يأتي ميديا باد مزوداً بخدمات شبكة HSPA وبرنامج Flash فلاش 10.3 المخصص لعرض مقاطع الفيديو، بالاضافة إلى تطبيقات محملة مسبقاً في الجهاز مثل الفيس بوك، وتويتر، وتطبيق Let’s Golf، وتطبيق Document to go. و ويوفر ميديا باد عبر شاشته بقياس 7 بوصة والعاملة بتقنية اللمس IPS، تجربة بصرية رائعة تشمل الصور والأفلام، وعدد من التطبيقات الأخرى. كما ينقل “ميديا باد” مستخدميه إلى تجربة من الترفيه والألعاب عالية المتسوى، وذلك بفضل معالجه ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجا هيرتز، ونظام إعادة تشغيل للفيديو عالي الدقة، ناهيك عن منفذ HDMI المتطور.

هواوي تتوسع في عروض الأجهزة الذكية 
يعد الكشف عن ميديا باد نتاجاً عن النجاح العالمي الذي حققه الجهاز اللوحي IDEOS S7 النحيف، الأمر الذي تطلب من هواوي تعزيز قدرتها على تلبية الطلب المتصاعد على الأجهزة اللوحية. ووفقاً لبيانات المؤسسة الدولية للبيانات، من المتوقع تضاعف المبيعات في سوق الأجهزة اللوحية أكثر بأربعة مرات في العامين المقبلين. كما سيتم تسليط الضوء على جهاز ميديا باد في جناح هواوي تحت عنوان “التحول الذكي” Smart for Information خلال معرض CommunicAsia 2011 في سنغافورة. وإلى جانب العديد من أجهزة هواوي الذكية، سيكون MediaPad المثال الأمثل الذي يعبر عن مدى التركيز الذي توليه هواوي في الابتكار العملي.

وستتوفر النسخة المعربة من ميديا في الشرق الأوسط بحلول منتصف نوفمبر تشرين الثاني 2011 ، في حين أن النسخة الإنجليزية ستكون متاحة بحلول منتصف سبتمبر 2011.

  • 15129
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE