×
×

اكسترا تفتتح أول معارضها في مدينة نجران

أعلنت الشركة المتحدة للالكترونيات والمالكة للعلامة التجارية “اكسترا”، أكبر سلسلة معارض للإلكترونيات والأجهزة المنزلية والأسرع نمواً في المملكة، اليوم عن افتتاح معرضها الجديد في نجران، إحدى أكثر المدن السعودية توسعاً. ويعتبر المعرض الجديد المنفذ التاسع عشر للعلامة التجارية في المملكة، ممتداً على مساحة 1700 متر مربع، وتم إطلاقه ليلبي الاحتياجات المتنامية لسكان مدينة نجران والمناطق المجاورة والذين يقدر عددهم بنحو 300 ألف نسمة.

وتم تصميم المعرض الجديد في نجران ليحاكي في أجوائه وخدماته معرض “اكسترا” المميز في تبوك، الذي تتوفر فيه أكثر من 3 آلاف سلعة، ونجح خلال فترة لم تتجاوز الخمسة أشهر على افتتاحه في الفوز بـ8% من الحصة السوقية في المدينة، مقدماً أفضل السلع والخدمات لأكثر من 220 ألف متسوق، أي ما يعادل 43% من العدد الإجمالي لسكانها. وعلى غرار خطواتها المميزة في تبوك ونجران، تحرص “اكسترا” على دخول المدن الصغيرة في المملكة وترسيخ حضورها فيها عبر معارض مصممة خصيصاً وبشكل مختلف لتقدم كل ما يتطلع إليه سكان هذه المناطق.

ويأتي افتتاح المعرض التاسع عشر لـ “اكسترا” في المملكة في أعقاب إطلاق سابع معرض في العاصمة الرياض. ولفت محمد جلال، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للالكترونيات (اكسترا)، خطط الشركة الرامية لافتتاح خمسة فروع جديدة قبل نهاية العام الحالي، ليصل عدد معارض “اكسترا” في المملكة إلى 24.

وقال جلال، “نحن سعداء للغاية بالإعلان عن افتتاح أول معارضنا في نجران بالمنطقة الجنوبية الغربية، لنؤكد مجدداً عمق التزامنا بتلبية متطلبات واحتياجات عملائنا أينما تواجدوا في المملكة. وسيبقى تركيزنا موجهاً في هذه المرحلة نحو توسعة نطاق حضورنا، ونتطلع قدماً إلى افتتاح المعارض الجديدة المرتقبة في كل من جبيل وجازان خلال الأشهر المقبلة”. 

تقدم “اكسترا” خدماتها في المرحلة الراهنة لنحو 70 % من سكان المملكة والبالغ عددهم 27 مليون شخص، لتكون اليوم من الشركات العشرين الأسرع نمواً في المملكة، وفقاً لأحدث تصنيفات الهيئة العامة للاستثمار. وتقدم الشركة أكثر من 12 ألف منتج، بما فيها منتجات لعدد من أبرز العلامات التجارية في العالم، وتحتل المرتبة الأولى من حيث عدد المعارض والبضائع التي توفرها على مستوى قطاع تجارة تجزئة الإلكترونيات والأجهزة المنزلية في المملكة.

واختتم جلال قائلاً، “تأسست ‘ “اكسترا” قبل سبعة أعوام فقط، وهي اليوم أكبر حجماً بثلاث مرات من أقرب منافسيها، يزورها أكثر من 8 ملايين متسوق سنوياً. ولا شك بأن لحضورنا الواسع وتنوع منتجاتنا دور محوري في تحقيق هذه الإنجازات، إلا أن سر نجاحنا يكمن في الأداء المميز لفريق عمل العلامة التجارية، الذي يبذل كل جهد ممكن لضمان رضى العملاء على كافة المستويات، سواء هنا في نجران، أو في كافة أنحاء المملكة”.

  • 15122
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE