×
×

إي هوستينغ داتا فورت تشارك في معرض آي دي سي لأمن تقنية المعلومات 2011

أكّد ياسر زين الدين، الرئيس التنفيذي لشركة إي هوستينغ داتا فورت، على تزايد اهتمام المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط بإدارة استثماراتها في مجالال حلول الأمنية، حيث تعملهذه المؤسسات على تحصين أعمالهافي ظلتزايد المخاطر الأمنية، وتبرز هذه المخاطر جليّة مع سعي المؤسسات إلى تلبية احتياجات وتوقعاتعملائهاعلى المستويين الداخلي والخارجي،وفي ظلثورة الاتصالات غير المسبوقة التي يشهدها عالمنا اليوم.

جاءت تصريحات زين الدين خلال مشاركة “إي هوستينغ داتا فورت” في معرض “آي دي سي لأمن تقنية المعلومات” الذي نظمتهشركة الأبحاث والاستشارات الرائدة في العالم “إنترناشيونال داتا كوروبوريشن”(IDC)، في فندق أتلانتس بدبي.

وجمع الحدث تحت مظلته الكثير من الخبراء العالميين في مجال أمن البيانات حيث ناقشوا العديد من المواضيع ذات الصلة، بما في ذلك النماذجالتي تعتمدها الشركات لأمن معلوماتها، وأمن تقنية المعلومات كعنصر داعم لأداء الأعمال،وتعزيز البنية والخدمات الأمنية في البيئات الافتراضية، وكذلك المخاطر التي تنطوي عليها شبكات الإعلام الاجتماعي، وأمن المعلومات كخدمة، وتدقيق أمن المعلومات، والحماية من ضياع البيانات، وأمن المعلومات في بيئات الحوسبة السحابية.

وأضاف زين الدين، “ندرك جيداً الأهمية المتنامية التي يحظى بها قطاع أمن المعلومات بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة على حد سواء، حيث تشهدحلول أمن المعلومات نمواً متسارعاً فيما يتعلقبنماذج تقديم الخدمات عند تعهيد الخدمات الأمنية، وهي الاستراتيجة التي ينتشر الاعتماد عليها على نطاق واسع. ويعود ذلك بشكل رئيسي إلى الحلول والأدواتالأمنية المتخصصة التي يوفرهامزود الخدماتالمدارة، حيث من الصعبتوفر نفس سوية الخدمات والأدوات داخلياً”.

وتابع قائلاً، “لقد وفر معرض ‘آي دي سي’لأمن تقنية المعلومات منصة مثاليةلشركتنالعرض محفظتها من الخدمات الأمنية والاستشارية التي تتضمنالخدمات الأمنية المدارة عن بعد التي تم إطلاقها مؤخراً كجزء من عروض خدماتنا الأمنية الاستشارية الإجمالية”.

كما استقطب المعرض حضوراً واسعاً من قطاعات المصارف والخدمات المالية والنقل والمرافق العامةواللوجستيات والاتصالات والقطاع الحكومي والإدارة العامة والقطاعين الصناعي والتجاري.

يذكر أن “إي هوستينج داتا فورت”، ومن خلال مراكز بيانات عالمية المستوى، وبنية تحتية مرنة وقابلة للتوسيع، وعمليات مدارة على مدار الساعة، نجحت في بناء مكانة رائدة في السوق في مجال استضافة وإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات. وحصلت الشركة على إشادة لاستخداماتها المبتكرة للتكنولوجيا الحديثة في عام 2010، بالإضافة إلى جائزة “أفضل مركز بيانات مشترك” في عام 2010. كما حازت “إي هوستينج داتا فورت” على جائزة “أفضل مزود لخدمة المشاريع” على مستوى المنطقة لأعوام 2008 و2009 و2010، 2011.

  • 15121
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE