×
×

كانون الشرق الأوسط تطرح imageFORMULA CR-50 لمسح الشيكات عالي الأداء

أعلنت كانون الشرق الأوسط، مزوّد حلول التصوير والأعمال الرائد في العالم، اليوم عن إطلاق أحدث ماسحات الشيكات واسمها imageFORMULA CR-50. وقد صّممت هذه الماسحة الصغيرة والاقتصادية لمسح الشيكات والوصولات والكوبونات بسرعة تصل إلى 50 مسحاً في الدقيقة.

وقد أتت imageFORMULA CR-50 لتلبية حاجات العملاء المتغيرة فحلّت مكان imageFORMULA CR-55، وأرفقت بتحسينات في البرامج والمزايا. وبالتالي، تعتبر هذه الماسحة ممتازة للشركات التي تريد مسح الشيكات وقراءتها في مكاتبها الفرعية أو في المكاتب المراكزية أو الإدارية، لأن هذه الماسحة تبسّط عملية دفع الشيكات.

وللحرص على مسح المعلومات بدقة عالية، تستعين imageFORMULA CR-50 بتقنية “رصد حروف الحبر المغنطيسي” (MICR) مع رصد الحروف البصري (OCR) لزيادة دقّة القراءة وتسريعها. علاوة على ذلك، تضمّ imageFORMULA CR-50 عدداً من مزايا معالجة الصورة القوية لنيل مسحاً عالي النوعية والدقة، مثل Fine Text Filtering الذي يحدّ من “الضجيج” غير اللازم في الصور بخلفيات مزخرفة. ويمكن تشغيل طابعة صغيرة مدمجة لطبع العلامات على الشيكات أو لعض المعلومات على الضور الممسوحة، مع تحذير بانخفاض مستوى الحبر.

وقال نيليش باثاك، مدير المنتج في كانون الشرق الأوسط، “ستبقى الشيكات وسيلة دفع مهمة في الكثير من الأسواق. فبعض المنظمات مثلاً تعتمد عملية لامركزية تقضي بمسح شيكات العملاء والحصول على معلوماتها في المكاتب الفرعية، وبالتالي تبحث هذه المنظمات عن حلول اقتصادية لمعالجة عمليات الدفع. من هذا المنطلق، تصبح CR-50 الصغيرة مثالية لهذه المكاتب حيث تبرز الحاجة إلى مسح الشيكات بدقة ونوعية عاليتين”.

وتحرص تكنولوجيا التعامل مع الأوراق من كانون على مسح الشيكات كلها بدون أي إعاقة، ولا سيما أن CR-50 تضمّ نظام رصد مزدوج بالأشعة تحت الحمراء ونظام تعديل سماكة الورقة لتقليل احتمالات أن تعلق الأوراق.

أما في الشركات التي تعتمد برامجاً متخصصة، مثل المصارف، فتقدّم كانون توليفة Software Development Kit مع الماسحة لمواءمة أي برنامج تطبيقي خارجي مع عملية المسح.

  • 15119
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE