×
×

اتصالات تحدّث رموز خدمة توأم التي تدعم استخدام بطاقتي SIM لرقم الهاتف ذاته

أعلنت “اتصالات” أمس عن تحديث الرموز الخاصة باستخدام خدمة “توأم” التي تتيح للمشتركين استخدام بطاقتي هاتف Card SIM لرقم هاتف متحرك واحد، مما يمنحهم المزيد من الراحة و الحرية والتحكم في استخدام البطاقتين. تتيح خدمة “توأم” من “اتصالات” للمشتركين سواء بنظام الفاتورة، أو “واصل” المدفوعة مقدما الحصول على بطاقتي SIM متطابقتين تحملان نفس رقم الهاتف المتحرك، ما يوفر المزيد من المرونة والقدرة على التحكم.

جاءت خدمة “توأم” لتلبي حاجات العملاء الذين يستخدمون أجهزة هواتف متحركة متعددة، وفي أماكن مختلفة سواء في منازلهم أو سياراتهم أو قواربهم. وبناء على هذه الخدمة يمكن للمشتركين تلقي مكالمتين هاتفيتين متزامنتين على الرقم نفسه ولكن عبر جهازين مختلفين. كما يمكن استخدام كلتا البطاقتين في خدمة الانترنت المتحرك والرسائل النصية القصيرة في ذات الوقت وفي حالة فقدان إحدى بطاقتي SIM ، تضمن الأخرى للمشتركين استمرارية التواصل مع العائلة والأصدقاء. إضافة إلى أنها تجنبهم مخاطر ومتاعب نقل بطاقة SIM من هاتف إلى آخر.

وفي معرض تعليقه على عملية تحديث الخدمة، قال عمر المزكي، نائب الرئيس لتسويق الخدمات في “اتصالات” إن انفراد “اتصالات” بتقديم هذه المزايا على مستوى الدولة، يأتي في سياق التزام “اتصالات” المستمر بتقديم الخدمات الأفضل لمشتركيها، والتي تضمن لهم التواصل مع الاخرين وفي مختلف الظروف وبمستوى عالي من الجودة والسهولة. مشيرا الى أنه في الوقت الذي تلبي فيه الخدمة وبفعالية عالية متطلبات المشتركين على توفير المزيد من المرونة في استخدام رقم واحد مع جهازي هاتف للخدمات الصوتية والبيانات والرسائل النصية حتى لو تم استخدام تلك الخدمات من كلتا البطاقتين في وقت واحد، فإن عمليات التطوير الدورية للخدمة تضمن راحة أكثر وسهولة أكبر في استخدامها.

يمكن لمستخدمي “اتصالات” الحصول على بطاقة “توأم” الجديدة أو الاشتراك بهامن أي من مراكز الخدمة التابعة لـ “اتصالات”.

  • 15116
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE