×
×

مجلات مؤسسة قطر بلوومزبري تطلق موقعا إلكترونيا جديدا لـ QScience

أعلنت مجلات مؤسسة قطر بلوومزبري عن إطلاق الموقع الجديد  Qscience.com، والذي يوفر ومن خلال الشراكة مع Atypon R، المتخصصة عالمياً في صناعة المحتوى الرقمي، للمستخدمين موقعا على شبكة الإنترنت مليئا بالمزايا والوظائف.

وقال ارند كوستر، المدير الإداري لمؤسسة قطر بلوومزبري: “إننا نشعر بالفخر أن الموقع الجديد يواكب أعلى مستويات التكنولوجيا والتي نريد لـ Qscience.com أن تكون معروفة به، لقد تم تحسين الموقع بشكل كبير باتخاذ منحى موضوعي مبني على أساس النشر العلمي. نحن الآن نوفر إمكانية البحث في ملخصات المقالات باللغة العربية كما نقدم تجربة تفاعلية تسمح للمستخدمين بتخصيص موقع على شبكة الإنترنت لتناسب احتياجاتهم. لقد صمم و نظم لاجتذاب الباحثين، المحررين، المؤلفين، أمناء المكتبات، الطلاب وأي شخص يُعنى بالبحث العلمي- عبر مجالات متعددة المواضيع”.

وتمكن التكنولوجيا المتقدمة في Qscience من الوصول إلى نتائج البحوث وسهولة البحث فيها باستخدام وظائف الوسائط المتعددة لدعم النص والبيانات وتنسيقات الصوت والفيديو. وهو أيضاً أول موقع للبحوث العلمية يوفر ملخصات المقالات باللغتين الإنكليزية والعربية.

ويمكن للمسجلين إنشاء صفحة رئيسية خاصة بهم حيث يمكنهم الاختيار من مجموعة متنوعة من خيارات توفر أقصى قدر من المرونة وسهولة الاستخدام. كما يمكن للمستخدمين حفظ وجدولة عمليات البحث المفضلة لديهم وتسليط الضوء على المجلات و المقالات المفضلة وتحميل الاستشهادات والتسجيل للحصول على التنبيهات الالكترونية وإرسال الروابط على مجموعة متنوعة من مواقع الشبكات الاجتماعية. لمشاهدة هذه والعديد من الميزات الجديدة الإضافية، قم بزيارة.

وقال كريس بيكيت، نائب رئيس تطوير الأعمال في أتيبون، “إن موقع QScience الجديد وهو أول إطلاق على أحدث إصدار لموقعنا للنشر، ليتيراتوم 11.1، و يستعين بعدد من الميزات الجديدة، مثل القدرة على تسجيل الدخول باستخدام حساب المستخدم على Facebook، Twitter أو “LinkedIn. و أضاف، “نشعر بسعادة غامرة لتقديم هذه الميزات و أخرى جديدة إلى السوق العلمية مع مؤسسة قطر بلوومزبري.

  • 15115
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE