×
×

أسوس تبدأ تسليم أول الفائزين في حملة "طور واكسب مع أسوس" في القاهرة

أجرت شركة أسوس السحب الأول لمسابقتها “طور واكسب مع أسوس” لمستخدميها و بائعيها لتشجيع حركة البيع والشراء بمولات الكمبيوتر بالقاهرة لشهري أبريل ومايو. وشملت الجوائز شاشات من أسوس ثلاثية الأبعاد وأجهزة XBOX وجوائز مادية قيمة.

فاز كل من محمد عاشور ومحمد محسن واسلام محمد وياسر الدسوقي بشاشات أسوس ثلاثية الأبعاد، وأحمد عبد الفتاح، واسلام شوكت، وأحمد سيد عبد الحميد، كريم صابر، ونادر أسامة، وأشرف حامد وعمرو عادل وأحمد مجدي وطارق محمد ومينا هنرى وباسل عبد الفتاح ويوسف منصور بجوائز مادية قيمتها 150دولار لكل منهم. وسعيد موسي وايهاب محمد وياسر محمد وأحمد محمد و وابراهيم عبد الحميد وماهر أبو المجد ومحمد يوسف بجهاز XBOX.

وقال كيفن لى – المدير الإقليمي لشركة أسوس الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا بقسم اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة ومكونات الكمبيوتر – يأتى اطلاق الشركة لحملتها الجديدة “طور واكسب مع أسوس” فى اطار اتجاه الشركة إلى انعاش السوق خاصة بعد حالة الركود التى انتابته بعض الشىء بعد الأحداث التي شهدتها مصر. وإيماناً من أسوس أن السوق المصري من أكبر الأسواق فى المنطقة، فقد استطعنا خلال العام الماضي أن نزيد من حصتنا بالسوق المصري بنسبة 30% في مصر، وسنعمل على زيادة تلك النسبة هذا العام وضخ المزيد من الاستثمارات وزيادة الأنشطة التسويقية للشركة.

وقال جاك لوه – مدير المنتج بمصر – تعد شركة أسوس هى اللوحات الأم الأكثر مبيعاً وفوزاً بالجوائز في العالم. وتسعى دائماً إلى ابتكار كل ما هو جديد بعالم اللوحات الرئيسية والاهتمام بالجودة والتقنية في منتجاتها. والعمل على تعزيز أنشطتها التسويقية ومن ثم نقدم اليوم لكل عملائنا حملتنا التسويقية “طور واكسب مع أسوس” التي تهدف إلى دفع المستخدمين لشراء لوحاتنا الرئيسية وتحديث أجهزتهم والمشاركة في حملتنا.

وأضاف: هذا وتستمر الحملة حتى نهاية شهر يونيو الحالي بالسوق المصري.

  • 15113
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE