منوعات تقنية

سوني إريكسون الشرق الأوسط تطرح أكثر من 10 ألعاب جديدة لهواتف إكسبيريا بلاي

أعلنت “سوني إريكسون الشرق الأوسط” اليوم طرح أكثر من 10 ألعاب جديدة لمستخدمي هواتف “إكسبيريا بلاي” في المنطقة. وتأتي مجموعة الألعاب الجديدة، التي طورتها شركة “جيم لوفت” (Gameloft)، بأنماط مختلفة تتنوع بين الرياضية والاجتماعية، وصولاً إلى المغامرات والحركة.

وتمثل المجموعة الجديدة مزيجاً رائعاً بين الألعاب الشهيرة والمبتكرة والممتعة التي تمتاز برسومها الجرافيكية الغنية، لتلائم كافة أذواق المستخدمين ومناسبات اللعب على اختلافها، علماً أن “إكسبيريا™ بلاي” المتوفر في الشرق الأوسط يأتي مع 6 ألعاب محملة مسبقاً. 

وتعتبر “سبايدر مان: توتال مايهيم” من أفضل ألعاب المغامرات المشوقة التي تطورها “جيم لوفت” لهواتف “إكسبيريا™ بلاي” الذكية، حيث تتميز بأجوائها الحركية التي تحبس الأنفاس عبر أكثر من 20 مجموعة قتالية تستفيد من رشاقة سبايدرمان الفائقة وقواه الخارقة. 

ومن الألعاب الأخرى المخصصة لأسواق الشرق الأوسط، “مودرين كومبات 2: بلاك بيجاسوس” (Modern Combat 2: Black Pegasus)؛ و”نوفا 2″ (N.O.V.A.2)؛ و”ليتس جولف 2″ (Let’s Golf 2)؛ و”سبلينتر سيل: كونفيكشن” (Splinter Cell: Conviction). في حين تشمل الألعاب المحملة مسبقاً، “نيد فور سبيد” (Need for Speed) من شركة “EA”؛ و”سيمز3″ (Sims 3)؛ و”فيفا 10” (FIFA 10)، وهي أول نسخة متعددة اللاعبين في العالم.

ويعد “إكسبيريا™ بلاي” أول هاتف ذكي بنظام تشغيل أندرويد ويحظى باعتماد “بلاي ستيشن” في العالم، حيث يوفر مميزات ستنال بلا شك إعجاب عشاق الألعاب المحترفين، مع تجربة ترفيهية لم يسبق لها مثيل في أي جهاز آخر ينتمي لنفس الفئة في المنطقة. ويتوفر إكسبيريا™ بلاي في الشرق الأوسط بلونين وبسعر 2499 درهم إماراتي. 

الألعاب الجديدة لهواتف إكسبيريا بلاي: 

1. أساسينس كريد™  _ آلتايرز كرونيكليس (Assassin’sCreed™ – Altaïr’sChronicles)
2. أونو™ (Uno™)
3. سبايدر مان، توتال مايهيم (Spider-Man: Total Mayhem)
4. ريل فوتبول 2011 (Real Football 2011)
5. مودرين كومبات 2: بلاك بيجاسوس (Modern Combat 2: Black Pegasus)
6. ليتس جولف 2 (Let’s Golf 2)
7. توم كلانسيس سبلينتر سيل كونفيكشن (Tom Clancy’s Splinter Cell Conviction)
8. بروذيرز® إن أرمس 2: جلوبال فرونت ( Brothers® in Arms 2: Global Front)
9. نوفا 2: نير أوربت فانجارد آلاينس (N.O.V.A.2: Near Orbit Vanguard Alliance)
10. إيترينال ليغاسي (Eternal Legacy)

وبهذه المناسبة، تنظم سوني إريكسون مسابقة إلكترونية عبر موقع “فيسبوك” للمستخدمين في الشرق الأوسط. وتهدف المسابقة، التي تحمل عنوان “ما اسم اللعبة” (Name the Game)، إلى اختبار معلومات المستخدمين حول ألعاب بلاي ستيشن 3. وسوف تستمر المسابقة حتى 25 يونيو الجاري، وسيحظى الفائزون فيها بفرصة ربح جهاز إكسبيريا™ بلاي. المزيد من المعلومات حول المسابقة على الموقع،  https://www.facebook.com/SonyEricssonME

 

[nggallery id=15109]
زر الذهاب إلى الأعلى