×
×

موزيلا تطلق النسخة التجريبية من متصفح فايرفوكس لهواتف الأندرويد

أطلقت شركة موزيلا النسخة التجريبية من متصفحها فايرفوكس لهواتف الأندرويد. وتتميز النسخة التجريبية الجديدة بالعديد من المميزات بالإضافة إلى مستوى مهني يتخطي وظائف التصفح الأساسية التي تقدم على أجهزة الأندرويد. 

ويتميز التطبيق بميزة Firefox Sync أو تزامن فايرفوكس التي تتيح للمستخدم عمل نوع من التزامن ما بين  الكومبيوتر الذي يعمل من خلال متصفح فايرفوكس وهاتف الأندرويد، الأمر الذي من شأنه أن يجعل المستخدم قادرًا على الإطلاع على تاريخ التصفح وأهم المواقع المفضلة والألسنة والتبويبات الخاة به دون التقيد باستخدام جهاز معين. 

فضلًا عن ذلك، يتيح التطبيق للمستخدمين إدارة النوافذ بشكل ممتاز يتميز بالسهولة. حيث يتعامل التطبيق مع شاشة الهاتف الصغيرة بطريقة ذكية تمكن المستخدم من الانتقال السلس بين نوافذ المتصفح من خلال شاشة فايرفوكس للاختيار ما بين النوافذ. 

كما يمكن الوصول بسهولة  وبشكل سريع إلى المواقع المفضلة والمراجع من خلال تحريك الأصابع على الشاشة يمينًا ويسارًا بطريقة لا تحتمل إمكانية الضغط على مفتاح خاطيء.

من ناحية أخرى، يتميز المتصفح بحسن التنظيم وسهولة الاستخدام، إلا أنه لا يعد المتصفح الأسرع على أجهزة الأندرويد. كما أنه يستغرق وقتًا طويلاً لفتح الصفحات الجديدة بالإضافة إلى وجود بعض العيوب الخاصة بالتحكم.  

  • 15096
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE