×
×

إطلاق أداة Mixpanel Streams لتحليل نشاط زوار المواقع بشكل لحظي

قدمت شركة Mixpanel مؤخراً حلًا تقنيًا متقدمًا لمشكلة طالما أرقت أصحاب المواقع ومديريها، الذين يسعون بأي طريقة لتعزيز تجربة زوار المواقع الإلكترونية التي يديرونها ومعرفة اهتماماتهم والعمل على إرضاءهم بعيدًا عن الوسائل التقليدية، وذلك من خلال خاصية جديدة تسمى Streams تسمح لمدير الموقع بمتابعة العمليات التي يقوم بها الزائر بشكل فوري، بل وتعرضها بصورة مرئية وبالاسم الفعلي للزائر، ويمكن أيضًا استعراض التاريخ الكامل للصفحات التي قام بزيارتها على الموقع، ووجهته التالية.

ويمكن لمديري المواقع الاستفادة من أداة Streams من خلال إنشاء فلاتر مخصصة وتحديد ألوان معينة لكل نمط من أنماط المحتوى المتواجد على الموقع، وذلك بغرض التعرف على توجهات المستخدمين والأقسام المفضلة لديهم.

وبالرغم من تميز الخدمة التي تقدمها Streams إلا أنه لوحظ تعاملها بشكل أفضل مع المواقع الصغيرة عنه بالنسبة للمواقع الكبيرة، إلا أن Mixpanel أوضحت أن مستوى كفاءة وفعالية الخاصية يعتمد بصورة أساسية على ما يريده مدير الموقع، كما أشارت إلى أن Streams ستظل جزء مجاني من المنتج العام للشركة، بحيث تكون عامل جذب لمجموعة من الخصائص الأخرى المدفوعة.

ومن الجدير بالذكر أن Mixpanel ليست الشركة الأولى التي تقدم خدمة المتابعة اللحظية، حيث أن شركات أخرى مثل Reinvigorate و Chartbeat تقدم بالفعل أدوات مماثلة.

  • 15090
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE