×
×

شبكة مواقع عالم حواء تستحوذ على موقع عالم الترفيه

أعلنت شبكة مواقع عالم حواء، أحد شركات الوطنية للانترنت، عن استحواذها على موقع عالم الترفيه، والذي ووفقاً للشبكة يعتبر من أكبر المواقع الترفيهية العربية. 

وقالت إدارة عالم حواء  بأن إضافة هذا الموقع لشبكة عالم حواء سيثري الجانب الترفيهي في الموقع  ويقدم للزوار مواضيع تتميز بدرجة عالية من الاحترافية والدقة في الاختيار، وبتوسع موقع عالم حواء يتحقق هدفه الأساسي بتقديم كل ماهو مفيد ومميز. 

ويقدم موقع عالم الترفيه مادة مميزة ونظيفه بشكل يومي وفي مختلف المجالات كالصور ، فيديو ، ألعاب ، قصص ، مواقف طريفة ، نوادر من التراث واخبار من حول العالم. وتناسب المواد الترفيهية ومحتوى الموقع جميع الأعمار وترسم الابتسامة على شفاه جميع الزوار بأسلوب راقي ومميز ينافس باقي المواقع الترفيهية العربية والعالمية ،والاهم توفير المحتوى الترفيهي النظيف الهادف الذي يتوافق مع أذواق زواره.

وتعتبر شبكة مواقع عالم حواء أكبر موقع نسائي في الوطن العربي ويسعى لتوفير كافة الخدمات الجديدة والمحتوى المفيد والمناسب لأعضائه والزوار. ومن ضمن الخدمات المقدمه مؤخراً موقع الاعلانات المبوبة النسائية المجاني لجميع أعضاء وزوار عالم حواء. ويعتبر الموقع من أكثر عشر مواقع عربية زيارة من المملكة العربية السعوديه فتصل الزيارات من 170 دولة يوميا الى كثر من 12 مليون زيارة شهرياً و أكثر من مليون عضوه وأكثر من 190 مليون صفحة تشاهد شهرياً.

  • 15087
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE