×
×

جامعة نيويورك للتكنولوجيا في الأردن تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة

 

تحت رعاية وحضور رئيس الجامعة الأم في الولايات المتحدة الأمريكية الدكتور إدوارد جوليانو، احتفلت جامعة نيويورك للتكنولوجيا- الأردن NYIT بتخريج الفوج العاشر من حملة درجتي الماجستر والبكالوريوس.

وشارك في الحفل الذي أقيم بقصر المؤتمرات في البحر الميت، رئيس الجامعة التنفيذي في منطقة الشرق الأوسط الدكتور محمد حسين، ورئيس مجلس الامناء في نيويورك د. ليندا دافيلا ورئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عبدالله ملكاوي وعدد من نواب الرئيس والعمداء في الجامعة بالاضافة الى بعض الشخصيات الأكاديمية وأهالي الطلبة خريجي السنة الدراسية 2010/2011. 

ورحب الدكتور جوليانو في كلمته الرئيسية بالحضور والمشاركين من والاباء والأصدقاء وأولياء الأمور، معربا عن سعادته مشاركتهم لحظات الاحتفاء بنجاح أبنائهم التي لطالما انتظروها واجتهدوا من اجلها لسنوات.

وقال الدكتور جوليانو “يشرفنني أن أشارككم هذه اللحظات الجميلة لأعبر فيها عن فرحتنا بتخريج فوج جديد لينضم كوادره إلى آلاف الخريجين من الأفواج السابقة التي أخذت مواقعها في سوق العمل لتبدأ بخدمة المجتمع وتحمل مسؤولياتها”.

وأشاد الدكتور جوليانو بدور الجامعة وجهودها المستمرة للنهوض بالمنظومة الأكاديمية وحرصها المتواصل على تحديث المناهج التعليمية للمواءمة بين مخرجاتها ومتطلبات سوق العمل الميدانية، لرفدها والأسواق العربية بالكفاءات القادرة على خدمتها وخدمة مجتمعاتها.

وأضاف الدكتور جوليانو: “تحرص إدارة جامعتنا، وهي جامعة غير ربحية ومن كبرى المؤسسات الأكاديمية في العالم، على توفير أفضل العلوم المعاصرة وأحدثها لاعداد كوادر مؤهلة على درجة عالية من الكفاءة والمهنية”.

من جانبه، هنأ الدكتور محمد حسين الخريجين وبارك لهم ولذويهم تخرج أبنائهم من احدى أعرق المؤسسات الجامعية في العالم، قائلا “اسمحوا لي بداية أن أتقدم باسمي وإسمكم جميعا بأحر التهاني وأصدق المشاعر والكلمات من طلبتنا الذي أدخلوا هذه الفرحة على قلوبنا وأن أبرك لهم نجاحهم وأثني على أدائهم، سائلا المولى أن يسدد خطاهم وان يجعلهم سببا لنهضة ورفعة بلادهم”.

وقد بلغ عدد خريجي هذا الفوج 250 طالبا وطالبة ممن أنهوا متطلبات برامج الماجستير والبكالوريوس من كليات جامعة نيويورك للتكنولوجيا – الأردن بمختلف تخصصاتها.

وأكد الدكتور محمد حسين على أهمية استثمار طاقة الشباب وتعزيز المهارات القيادية لديهم، وتعزيز دورهم في مختلف المجالات، مشيرا إلى سعى الجامعة وإدارتها لاستحداث البرامج التي من شأنها أن تحقق تطلعات الشباب وطموحاتهم من جهة وتلبية احتياجات المرحلة المقبلة من جهة ثانية. 

وتخلل حفل التخريج عروضا فنية وإبداعية ليتم إختتامه بتكريم ومنح الشهائد للخريجين الى جانب عدد من اعضاء أمناء مجلس الجامعة والاساتذة والطلبة المتميزين.

يذكر أن جامعة نيويورك للتكنولوجيا هي مؤسسة علمية غير هادفة للربح تأسست في الأردن عام 2001 بموجب اتفاقية أكاديمية مع جامعة العلوم والتكنولوجيا، حيث تضم الجامعة حاليا ثلاث كليات ذات مساقات مختلفة تشمل علوم الإدارة العامة، علوم وهندسة الحاسوب، وكلية الفنون الجميلة.

 

  • 15082
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE