×
×

متاجر تعزز مفهوم العمل من المنزل في الشرق الأوسط

أطلقت متاجر، منصة التجارة الالكترونية العربية، هذا الأسبوع دورات الكترونية متخصصة  حول كيفية إنشاء المشاريع التجارية عبر الانترنت وادارة العمل من المنزل بالامكانات المتوفرة, وتأتي هذه الخطوة نتيجة للنمو المتسارع في استخدام الانترنت في المنطقة, والمحاولات العديدة من فئة الشباب خصوصا في تنوع مصادر الدخل بما يتوافر لديها من أدوات.

وتأتي إطلاق هذه الدورات في ظل انتعاش سوق التجارة الإلكترونية في المنطقة، وهو مايعكس الوعي المتزايد من قبل المستخدمين على أهمية التجارة الالكترونية ومزاياها في توفير فرص العمل. وكان متاجر الذي يعد اليوم منصة إلكترونية مفضلة للعديد من التجار والأفراد المبتدأين، قد عمل على التوسع ليشمل العديد من المزايا والأدوات التسويقية، ويوفر لعملائه في منطقة الشرق الأوسط عموما, والخليج خصوصا تجربة مريحة وآمنة وغنية تمكنهم من تسيير أعمالهم.

وبهذه المناسبة قال الدكتور صادق الوادعي، المدير التنفيذي لموقع متاجر   www.ematajer.com :” نقدم موقعنا اليوم كمصدر موثوق لحلول التجارة الالكترونية،اخذين بالاعتبار مسئوليتنا الاجتماعية , فبدأنا بتدشين مجموعة من الدورات التطويرية للأفراد والعملاء لاحتراف أساليب التجارة والتسويق الالكتروني بطريقة تجعل من التجارة عبر الانترنت تجربة ممتعة للعملاء, ومصدر دخل جيد يمكن الاعتماد عليه, ونعد المستخدمين بتقديم دورات مستمرة وبناء أدوات جديدة لضمان نجاح عملائنا,وخلق بيئة الكترونية لانطلاق المشاريع التجارة الخاصة تناسب  كافة فئات المجتمع وبأسعار منافسة “.

وأضاف:” يتواصل الزوار مع موقع متاجر بشكل دائم وذلك من اجل مساعدتهم على توفير أحدث أدوات العمل الإلكتروني بطريقة تضمن نجاح تسويق العمل. وقد لمسنا إقبالا واسعاً من الزوار والعملاء على متاجر, الذين أبدوا سعادتهم بهذا التعاون, الذي من شأنه  أن يسهم في فتح آفاق تجارية جديدة لأفراد المجتمع, تمكنهم من العمل وبناء الاعمال الخاصة”.

وقد استوحى متاجر الكثير من قصص النجاح التي تحققت من خلاله كونه يستخدم أحدث التقنيات المتاحة لدعم عمليات العملاء التجارية والدخول الآمن والمباشر إلى عالم التجارة الإلكترونية بكل يسر وسهولة. فعلى سبيل المثال قال السيد مهند سحرتي ” أحد عملاء متاجر ” وهو طالب جامعي ويسكن في مدينة جدة :” لقد تمكنتُ من بدء متجري الخاص وتحقيق مبيعات تتجاوز الـ 25,000 ريال شهريا من خلال عرض المنتجات الرقمية لبعض الشركات, وذلك بفضل البنية الإلكترونية الجيدة وتوفر الادوات التسويقية والتشغيلية المناسبة التي مكنتني من امتلاكي لمشروع تجاري وأنا طالب”.

فيما علقت السيدة أم عبدالرحمن  “أحد عملاء متاجر” وهي ربة منزل مقيمة بالرياض  قائلة:” إن وعي المجتمع السعودي لمفهوم الشراء على شبكة الإنترنت يتغير بشكل نوعي، ووقد لمست ذلك من خلال مبيعاتي الناجحة من خلال متجري والتي تمت بشكل إلكتروني وبكل خصوصية تتناسب مع تقاليد المجتمع ومع طبيعتي كإمرأة”.

يذكر أن متاجر هو الأول من نوعه على مستوى المنطقة العربية، وهو عبارة عن منصة لتوفير أدوات التجارة الالكترونية، ويقوم على إدارته والإشراف عليه فريق متخصص من الكفاءات العربية. وسيتمكن المستخدمون العرب من إدارة أعمالهم التجارية بشكل إلكتروني من خلال شبكة الإنترنت في ظل بيئة إلكترونية آمنة.

  • 15048
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE