×
×

سامسونج تعلن رسمياً عن Galaxy S II

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاقها لأحدث أجهزتها التي تعمل بنظام أندرويد، وهو جهاز Galaxy S II بحجم شاشة يبلغ 4,3 بوصة الذي يتسم بالنحافة وخفة الوزن (116 جرام)، وقد استعرضت سامسونج إمكانيات جهازها ضمن إعلانها، بداية من تقنية AMOLED التي تعتمد عليها الشاشة، بجانب كاميراتين؛ خلفية بدقة 8 ميجابكسل وأمامية بدقة 2 ميجابكسل.

وأوضحت سامسونج أنها تسعى من خلال جهازها الجديد Galaxy S II إلى اكتساب حصة أكبر من سوق الهواتف الذكية، لمزيد من المنافسة مع كل أبل ونوكيا تحديداً، خصوصاً أنها تعتبر ثاني أكبر شركة للهواتف المحمولة بعد نوكيا؛ ولكن سامسونج لم تكشف عن سعر جهازها الجديد.

ومن المنتظر أن يتنافس هاتف سامسونج الجديد مع مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية الفائقة مثل iPhone 4، بجانب مجموعة من الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد لشركات مثل HTC، وZTE، وMotorola، وLG.

وكانت سامسونج قد قدمت النسخة الأولى من جهاز Galaxy S العام الماضي، وهو الجهاز الذي حقق مبيعات عالمية بلغت 14 مليون جهاز، فيما تتوقع سامسونج أن يتمكن الجهاز الجديد من تحقيق مبيعات تبلغ 60 مليون جهاز بعد مرور عام، خصوصاً أنها ستقوم بطرح الجهاز في أكثر من 120 دولة عبر 140 شبكة اتصالات حول العالم.

وتأمل سامسونج أن تتمكن من زيادة حصتها في السوق بفعل هذا الجهاز تحديداَ، خصوصاً أن سامسونج ما زالت تقبع في المركز الرابع على صعيد المبيعات وفقاً لبيانات Strategy Analytics بحصة 12,2% خلف كل من نوكيا وأبل وRIM.

  • 15036
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE