×
×

سوني تطرح سلسلة جديدة من مشغلات الموسيقى

أعلنت متخصصة الإلكترونيات الاستهلاكية في العالم “سوني” اليوم إطلاق أحدث سلسلة من مشغلات الـMP3 “ووكمان بي 160” (Walkman® B160) التي تمتاز بمزايا غنية وتصميم عصري أنيق، ما يجعلها رفيقاً مثالياً أثناء الجري أو السفر أو حتى عند الخروج مع الأصدقاء.

تأتي مشغلات “ووكمان بي 160″، فضلاً عن خفة وزنها الذي لا يتجاوز 28 جراماً، وطولها الذي يقل عن 10 سنتمترات، بألوان عصرية زاهية حيث يتزين كل منها بثنائية من الألوان المتباينة الملفتة للنظر.

ورغم صغر حجمها، تمتاز مشغلات “ووكمان بي 160” بقدرات صوتية هائلة تتيح للمستخدم الاستمتاع بسماع الموسيقى مهما كان مستوى الضجيج حوله، ما يوفر تجربة استماع غنية وفائقة الجودة، وخاصة بوجود زر خاص للتضخيم (BASS) والذي يزيد من قوة وعمق الصوت، لتغدو هذه الأجهزة الفريدة نموذجاً رائعاً للتناغم بين المظهر العصري المتميز والتجربة الموسيقية الآسرة.

وتم تجهيز المشغلات الجديدة ببطارية عالية الأداء وطويلة العمر يمكن أن تعمل حتى 18 ساعة، وأما عندما لا يكون هناك متسع من الوقت لشحنها بالكامل، فيكفي شحنها لثلاث دقائق فقط للحصول على فترة استماع تصل حتى 90 دقيقة.

ولمزيد من التميز، تم تزويد مشغلات الموسيقى “ووكمان بي 160” بمشابك تتيح تثبيتها بسهولة بالحزام أو الحقيبة أو جيبة القميص أو الجينز.

كما تتيح مشغلات الموسيقى “ووكمان بي 160″ تحميل الأغاني بسهولة كبيرة، حيث يكفي وصلها بجهاز الكمبيوتر عبر مأخذ الـ”USB” ثم سحب الملفات أو نقلها عبر برنامج ويندوز ميديا بلاير 11/12.

وأما تقنية “ZAPPIN” فتتيح البحث عن الأغاني وتصفحها في أرشيف المحفوظات بسهولة بالغة، فكبسة واحدة على زر “ZAPPIN” يتيح للمستخدم الاستماع إلى مقطع قصير من كل أغنية دون الحاجة إلى البحث في أرشيف الأغاني أو قائمة التشغيل.

  • 14966
  • مشغلات موسيقية
  • music-player-news
Dubai, UAE