×
×

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تنظم ملتقى تقنية المعلومات الثاني

تنظم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات يوم الأحد الـ 3 من رجب 1432هـ الموافق للخامس من يونيو 2011، تحت رعاية محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عبدالعزيز الضراب،ملتقى تقنية المعلومات في المملكة، والذي يعقد للسنة الثانية تحت عنوان “نحو منظومة إنترنت متكاملة وأكثر نضوجاً في المملكة” بفندق الفورسيزون بالرياض.

يناقش الملتقى الذي يستضيف شخصيات بارزة إلى جانب أكاديميين وعاملين في مجال تقنية المعلومات، عدداً من الموضوعات ذات الصلة بوضع تقنية المعلومات في المملكة، كالدور الحاسم الذي تلعبه شبكة الإنترنت في نشر المعلومات بين المواطنين في المملكة، وتقييم قدرتها على تعزيز الإنتاجية وتقديم الخدمات من قبل المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص على حد سواء. وتجدر الإشارة إلى أن الدعوة عامة للجميع، ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط الخاص بالملتقى.

وتطلق الهيئة خلال هذا الملتقى الهادف إلى تحفيز حوار تنمية صناعة تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية تقريرها الثاني عن “وضع تقنية المعلومات في المملكة” الذي يتضمن تقييماً للحالة الراهنة لمنظومة الإنترنت في المملكة العربية السعودية، ودراسة التحديات التي تواجهها، واستعراض فرص المستقبل.

ويتضمن التقرير تقديم الإرشادات والتوجيه العام لأصحاب المصلحة الرئيسيين بشأن التحديات والفرص المستقبلية في قطاع تقنية المعلومات بالمملكة. كما يقدم لمحة عن الحالة الراهنة لاستخدام الإنترنت في المملكة، ويقدم خارطة طريق للتنمية المستقبلية لمنظومة الإنترنت في المملكة.

  • 14964
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE