×
×

اطلاق الموقع الإلكتروني المخصص للشراء YallaBanana

يشهد الأول من يونيو انطلاقة موقع إلكتروني جديد مخصص للشراء، هو موقع YallaBanana، يتميّز هذا الموقع بصورة وألوان حية ليرتقي بطريقة الشراء في العالم إلى مستوى جديد.

ينبع هذا الموقع من جهود شركة توريت ميديا القائمة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تنظم سنوياً مهرجان مذاق دبي. وهو يضمن أن يكون الخيار الأول للتجار والمستهلكين على حد سواء.

فهو يستقطب المستهلكين لأنّه يضمن لهم حسومات لغاية 50% على كل ما يرغبون فيه من منتجات وخدمات من القفز بالمظلات إلى جلسات التدليك وصولاً إلى الحفلات الموسيقية والغنائية.

بشكل عام، يشترك التجار في هذا النوع من المواقع لأنّهم يكتسبون عملاء جدد من دون أي كلفة. ووفقاً لآخر دراسة بحثية، 93% من التجار الذين يستخدمون المواقع الإلكترونية الشبيهة بموقع YallaBanana ينجذبون إلى هذه المواقع من التجربة الأولى ويعتزمون الاستمرار باستخدامها من أجل كسب عملاء جدد انطلاقاً من عملية البيع الأولى.

وفي هذا الصدد، تؤكد شركة توريت أنّ موقع YallaBanana سيلقى نجاحاً كبيراً وخاصاً في منطقة الشرق الأوسط تحديداً لأنّه نابع من شركة محلية تدرك متطلبات المنطقة التي نمت فيها. فالشركة متواجدة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من نصف عقد ولها مكاتب في كل من دبي وأبوظبي وقد تمكّنت خلال هذه الفترة الزمنية الطويلة من بناء علاقات متينة وتثبيت ثقة تجار ومستهلكي المنطقة فيها.

في البداية، سيكون الموقع بمثابة موقعين أحدهما لدبي وآخرهما لأبوظبي قبل التوسع إقليمياً. وفي هذا الإطار، أكد مدير عام شركة توريت ديجيتال، السيد دايفيد وستلي، أنّ الموقع الجديد قد اكتسب أكثر من 300 ألف مستخدم حتى الآن نتيجة مجموعة من العروض الترويجية التي تم إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى العناوين المسجلة في قاعدة بيانات الشركة الحالية.

وقد صرح في هذا الإطار، “إنّنا شركة نمت بشكل كبير في هذه المنطقة ونجاحنا مرتبط بنجاح الشركات والعملاء الذين نتعامل معهم. حيث أننا نقدم مع موقع YallaBanana.com،لأصحاب الشركات في الإمارات طريقة سهلة لعرض منتجاتهم في 7 مجالات ونقدم للمستهلكين في الدولة عروضاً مجزية جداً”.

تجدر الإشارة إلى أنّ موقع YallaBanana.com مصمّم خصيصاً لأولئك الذين يريدون كسب عملاء جدد وتعزيز علاقاتهم مع العملاء المنتظمين. فالموقع يحمل شعار “عش حياتك بكلفة أقل” ويهدف إلى تعريف الناس بكل ما هو جديد.

يتضمّن الموقع 7 مجالات هي: المشروبات والمأكولات، الصحة والجمال، الترفيه والتسلية، التسوق، العائلة، السفر والسياحة والأعمال.

وقد أضيفت هذه المجالات السبعة إليه بناءً على مجموعة من الاجتماعات واللقاءات التي عقدت في دبي وأبوظبي. وهي تهدف إلى أن تقدّم للعملاء مرادهم. وفي هذا الصدد، قال السيد دايفيد: “بواسطة هذه المجالات، نهدف إلى توجيه عروضنا إلى الذين يريدونها. فالعملاء المهتمون بالاستجمام يحصلون على عروض في هذا المجال أكثر من حصولهم على عروض من نوع آخر والمهتمون بالمأكولات والمشروبات يحصلون على عروض من هذا النوع أكثر من عروض أخرى”.

موقع YallaBanana مبني على التكنولوجيا المستخدمة في موقع Yahoo!. وبفضل هذه التكنولوجيا، يسجّل كل عميل أو مستهلك ملفاً شخصياً له بحسب خياراته وتفضيلاته لتصل له العروض وفقاً للخيارات والتفضيلات التي يحددها.

وتعليقاً على هذه التقنية، قال دايفيد، “يستخدم موقع YallaBanana.com تقنية مرغوبة من المستهلكين والتجار تتميز ببعض اللمسات الإضافية المحلية”. وأضاف: “استثمرنا جهوداً كبيرة في التكنولوجيا التي نستخدمها لتكييفها مع الحاجات المحلية”. ثم ختم بالقول: ” إنّنا نتطلع شوقاً إلى إطلاق الموقع في الأول من يونيو. فلدينا مجموعة من العروض المجزية التي سنقدمها في الأسابيع الأولى التي تلي انطلاقة الموقع ونحن واثقون كل الثقة من أنّ الموقع سيوفّر لمستخدمه تجربة سهلة وبسيطة وممتعة. يتعيّن على الجميع أن يتسجّلوا على الموقع الآن للحصول على أفضل العروض التي سنقدمها لهم”.

  • 14959
  • تحت الضوء
  • technology-infocus
Dubai, UAE