×
×

ViewSonic تكشف عن أحدث أجهزتها اللوحية

أعلنت شركة ViewSonic رسميًا عن جهازها اللوحي الجديد ViewPad 7x، وهو الجهاز الذي تم تسريب بعض الأخبار عنه مطلع هذا الشهر. حيث سيعمل الجهاز المزود بشاشة 7 بوصة بنظام تشغيل Honeycomb. ويحتوي الجهاز على معالج تيجرا 2 من نيفيديا مع منفذ HSPA+ و HDMI ويتمتع بشاشة عرض بدرجة وضوح 1024×600 ميجا بيكسل.

كما أعلنت الشركة أيضًا عن إطلاقها لجهاز ViewPad 10Pro. حيث يعمل جهاز ViewPad 10Pro من خلال معالج Oak Trail Z670 المطور من قبل انتل بسرعة 1.5 جيجا هرتز ويمكنه العمل من خلال نظام تشغيل ويندوز7 برو أو أندرويد 2.2.

ولمحبي التصوير يمكنهم التمتع بكاميرا مزدوجة خلفية وأمامية. ويدعم الجهاز تقنية DLNA. ويشمل الجهاز العديد من المنافذ مثل microUSB. 

وتجدر الإشارة إلى أن ViewPad 10Pro هو أول جهاز لوحي يعتمد في تشغيله على معالج Oak Trail. كما يمكن للمستخدم الاختيار ما بين نظامي تشغيل ويندوز7 وأندرويد وفقًا للاحتياجات والاستخدامات الخاصة به. وقد أعلن في فبراير/ شباط الماضي أن الجهاز يدعم تقنيات الجيل الثالث والبلوتوث والواي فاي. فضالًا عن ذلك، فهو مزود بشاشة متعددة اللمس وبطارية تتيح للمستخدم حتى 6 ساعات من التشغيل المتواصل.

  • 14950
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE