×
×

أسوس تقدم رسمياً جهاز Eee Pad MeMO في حلة جديدة

قدمت شركة أسوس جهاز Eee Pad MeMO للمرة الأولى في يناير الماضي ضمن فعاليات معرض CES 2011، ولكنها تعود اليوم لتقوم بإدخال تعديل على الجهاز وتجعله ثلاثي الأبعاد، حيث أصبح الجهاز الآن يتمتع بشاشة IPS  ثلاثية الأبعاد لا تحتاج لنظارات خاصة لمشاهدة محتواها، كما قدمت أسوس السماعة التي يمكن من خلالها الاستماع إلى الموسيقى أو إجراء المكالمات، و قدمت أيضاً شاشة لمس “سعوية” يمكن استخدامها بالأصابع أو بقلم خاص.

وقد وعدت أسوس عشاقها أن الشاشة ستقدم نفس مستوى شاشات IPS المتوافرة في الأجهزة اللوحية من حيث زوايا المشاهدة أو الوضوح، علاوة على مشاهدة طبيعية للمحتوى ثلاثي الأبعاد.

ولم تفصح أسوس عن سعر الجهاز أو موعد طرحه في الأسواق، لتضع عشاقه في حالة من التشويق لما يتمتع به الجهاز من مزايا مثل الشاشة الصغيرة نسبيًا 7 بوصات، ونظام Android Honeycomb، علاوة على التقنية ثلاثية الأبعاد التي تم إدخالها حديثًا.

يذكر أن MeMO ليس أول كمبيوتر لوحي يقدم شاشة ثلاثية الأبعاد فقد سبقه جهاز G-Slate من شركة LG، ولكن شاشة جهاز G-Slate تحتاج من المستخدم أن يرتدي نظارات خاصة ليتمكن من مشاهدة التأثير ثلاثي الأبعاد، على عكس جهاز MeMO.

  • 14947
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE