×
×

MSI تكشف النقاب عن الجهازين اللوحيين 110W و100A

تشهد دورة هذا العام من معرض Computex 2011 الكثير من المفاجآت المفرحة للمستخدمين، فمع تحضر شركات مثل Asus وGigabyte و ViewSonic لتقديم أحدث إنتاج لها من أجهزة الكمبيوتر اللوحي، تأتي شركة MSI لتنضم إلى تلك اللائحة من خلال جهازين من عائلة WindPad وهما؛ 110W و 100Aويعمل الجهازان بنظامي ويندوز فون وأندرويد على الترتيب.

يتمتع كلا الجهازين بشاشة IPS بحجم 10,1 بوصة، كما يتمتع كل جهاز من الجهازين بكاميراتين خلفية وأمامية، في حين يتمتع الجهاز WindPad 110W بمعالج Brazos  من شركة AMD ومعالج رسوم Radeon HD 6250.

يعتمد WindPad 100A على معالج ثنائي النواة ARM Cortex A9، وأحدث إصدار من نظام أندرويد (Honeycomb)، بجانب ذاكرة عشوائية بسعة 1 جيجابايت واتصال واي-فاي متقدم ومنفذ HDMI وسعة تخزين داخلي تبلغ 32 جيجابايت وبطارية داخلية تكفي لتشغيل متواصل لمدة 8 ساعات، ويبلغ وزنه 720 جرام فقط ومستشعرات متقدمة G-Sensor وALS، وقارئ لبطاقات SD ومنفذ USB.

أما 110W فيتمتع بذاكرة عشوائية سعة 2 جيجابايت واتصال واي-فاي متقدم، ونفس وحدات الاستشعار، علاوة على وحدة تخزين مصمتة توفر سعة تخزين داخلي تبلغ 64 جيجابايت، ويبلغ وزن الجهاز 850 جرام، وقالت MSI أن بطاريته الداخلية تكفي لتشغيل متواصل حتى 6 ساعات تقريباً، كما حصل هذا الجهاز تحديدًا على بعض المزايا الخاصة مثل التعرف على الوجوه وخاصية الدخول التلقائي.

يذكر أن الشركة لم تفصح بعد عن موعد طرح الجهاز في الأسواق أو حتى سعره المتوقع.

  • 14946
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE