×
×

ال جي تطرح هاتف محمول بشاشة اللمس في السوق المصري

أعلنت شركة ال جي الكترونيكس اليوم عن طرح الهاتف المحمول LG T310i الذي يتميز بألوانه الجذابة وشاشته التي تعمل باللمس، وقد صمم هذا الهاتف ليناسب ذوق وأسلوب حياة جيل الانترنت الشاب الذي يرغب في الحصول على أجهزة هواتف محمولة ذات تصميم رائع وقدرة فائقة على الاتصال.

وهاتف LG T310i يعمل باللمس بشكل تام ويناسب المستخدمين الشباب أو المستخدمين الذين يستخدمون أجهزة الهواتف التي تعمل باللمس للمرة الأولى، وقد صمم بشكل خاص ليلبي الاحتياجات الخاصة لسوق الشباب اليوم حيث أنه يوفر إمكانيات أكثر تنوعاً لإرسال الرسائل النصية، ويحتوي على خيارات موسيقية متطورة ودعم أوسع للوصول إلى شبكات التواصل الاجتماعية، كما يمكن تعديله بحيث يناسب المستخدم إضافة إلى أن شاشته ووظائفه سهلة الاستخدام.

وقد تم تصميم هاتف LG T310i بشكل خاص لمستخدمي الهواتف النقالة الشباب الذين يستمتعون بالتعبير عن أنفسهم بطرق فريدة وأنيقة، سواء عبر الهاتف النقال أو من خلال إحدى قنوات التواصل الاجتماعي الشائعة الاستخدام.

ويشار إلى أن هاتف LG T310i المحمول مزود بلوحة مفاتيح كويرتي QWERTY الافتراضية سهلة الاستخدام، والتي تستخدم ترتيب الأحرف كما هو على لوحة مفاتيح الكمبيوتر وذلك لتسهيل عملية كتابة الرسائل دون الحاجة إلى لوحة مفاتيح فعلية كبيرة الحجم، ويمكن تحويل لوحة المفاتيح للطباعة عليها أفقيا أو عمودياَ مما يتيح للمستخدمين سهولة وراحة أكبر لكتابة الرسائل.

كما أن هاتف LG T310i المحمول يجعل من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي أكثر متعة بفضل واجهة المستخدم المخصصة لذلك، ويستطيع المستخدمون كذلك البقاء على اتصال مع أصدقائهم من خلال الرسائل النصية والبريد الالكتروني الذي يدعم مشاهدة المحادثة وبالتالي يسهل عملية التحادث، كما أن الهاتف مزود بوصلة سماعات بطول 3.5 بوصة، وراديو اف ام وفتحة microSD slot لتخزين الموسيقى والأفلام، وإضافة إلى ذلك فإن الهاتف يأتي بتصميم من لونين وواجهة مستخدم على شكل رسومات كرتونية مسلية. ولا شك في أن هذا الهاتف سيكون مميزاً جداً في سوق الهواتف المحمولة التي تعمل باللمس.

وبالإضافة إلى كل ذلك فإن حجم هاتف LG T310i الصغير يجعل من السهل وضعه في الجيب أو في حقيبة اليد ولكنه مع ذلك يحتوي على شاشة كبيرة بحجم 2.8 بوصة.

  • 14945
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE