أخبار قطاع الأعمال

سامسونج تطلق أحدث التلفزيونات الذكية في السعودية

أطلقت سامسونج مجموعة تلفزيونات الذكية “سامسونج سمارت تي ڤي” 2011، في فعالية أقيمت في “مجمع العرب” التجاري بجدة، وأتاحت “سامسونج” للمستخدمين فرصة للتفاعل مع الأجهزة والتعرف على الميزات المذهلة التي توفرها.

وتجمع تلفزيونات “سامسونج” الجديدة بين التصميم الأنيق ومجمو عة واسعة من الميزات الذكية التي ترتقي بمستوى تجربة الترفيه لدى المستخدمين، وتوفر تلفزيونات “سامسونج” الذكية تجربة مشاهدة مذهلة من خلال إطار فائق النحافة وتأثيرات معززة للعرض ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى عالم جديد من أساليب الترفيه التلفزيونية المتصلة بالإنترنت، كما تسمح للمستخدمين بالبحث بسهولة عن الأفلام، والعروض التلفزيونية، وتصفح الإنترنت، واستكشاف “تطبيقات سامسونج”، والتراسل الفوري (الدردشة) مع أصدقائهم، وغير ذلك الكثير.

ويعتبر نظام “Smart Hub” من “سامسونج” واجهة لكافة الميزات الذكية، فهو يوفر برنامج قوائم مُبسّط يَسهل استخدامه للاتصال والاستكشاف والاستمتاع بمجموعة واسعة من المحتويات، كما يمكن للمستخدمين البحث عن الأفلام والعروض التلفزيونية ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت وعن طريق الأجهزة المتصلة، بالإضافة إلى تصفح الإنترنت من التلفزيون، ناهيك عن الوصول إلى عدد وافر من التطبيقات من موقع مخزن “تطبيقات سامسونج” (Samsung Apps)، أول مخزن تطبيقات قائم على تقنية العرض التلفزيوني عالي الوضوح (HDTV) في العالم. ويشتمل نظام (Smart Hub) على عدد من الميزات الذكية منها: (“تطبيقات سامسونج” (Samsung Apps)، وخاصية All Share، والبحث الشامل (Search All)، ونظام “التلفزيون الاجتماعي” (Social TV)، وبرنامج تصفح الإنترنت (Web Browser)، وميزة (Second TV).

ولا تقتصر روعة هذه الأجهزة على الميزات الذكية، بل تتمتع بتصميم مذهل، حيث يأتي إطار (ONE Design) فائق النحافة بسماكة لا تتجاوز 5 ملم على طرازات التلفزيونات الفاخرة المزودة بشاشة (LED) ، ليضفي على تجربة المشاهدة مزيداً من المتعة من خلال عرض الصور ثلاثية الأبعاد عبر التلفزيون، هذا بالاضافة إلى تقديمها تجربة صوت ثلاثية الأبعاد (3D)، غير مسبوقة.

وفي هذا الصدد قال جاي سي بارك، المدير العام بشركة سامسونج للالكترونيات المحدودة في السعودية: “تواصل سامسونج ابتكاراتها التي تجمع بين التكنولوجيا المتطورة والمزايا الذكية لترتقي بمستوى تصميم التلفزيونات، وتوفر مجموعة تلفزيونات سامسونج الذكية أكثر الأساليب الترفيهية متعة لدى سامسونج. فقد قمنا بتطوير الميزات والتطبيقات الذكية الجديدة بناء على مفهومنا “نحو حياة مفعمة بالتقنيات الذكية” لتنسجم مع التصميم المبتكر. توفر تلفزيونات سامسونج الذكية تجربة مشاهدة غير مسبوقة وسترسي معايير جديدة في عالم الترفيه المنزلي، حيث تشتمل مجموعة تلفزيونات سامسونج الذكية على تلفزيونات مجهزة بشاشات عرض LED، وLCD، وPDP لإضفاء مزيد من الأناقة والمتعة على تجربة المشاهدة، كما تتمتع فئة التلفزيونات الجديدة بكافة ميزات خاصية التواصل الاجتماعي المتكامل (Social TV) من سامسونج، التي تسمح للمستخدمين بالوصول إلى جميع أنماط المحتويات عبر الإنترنت من موقع واحد، وهذا يُسهِّل على المشاهدين تلبية اهتماماتهم من خلال الوصول إلى المحتويات عبر الإنترنت من شاشة التلفزيون،وتوفر تلفزيونات “سامسونج” الذكية المزودة بشاشة بلازما PDP أفضل تجربة مشاهدة بعرض ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد تترافق مع صور ذات جودة فائقة، وخيارات اتصال متطورة، وتقنيات سمعية ومرئية متفوقة. كما تتميز هذه التلفزيونات بتصميم سامسونج Plasma+1 الراقي، الذي يتمتع بإطار نحيف جديد يضيف مقدار بوصة واحدة لحجم شاشة العرض لتعزيز مساحة العرض دون زيادة الأبعاد الخارجية للتلفزيونات التي تتوفر الآن بقياس 43 بوصة، و51 بوصة، و64 بوصة”.

وقال عدنان متبولي المدير التنفيذي لمجموعة المتبولي المتحدة، ” إنه من دواعي سرورنا وفخرنا ان نكون شركاء لسامسونج، الشركة الرائدة عالميا في مجال التقنيات بمختلف أشكالها، إذ أننا نعنى بالتكنولوجيا على تنوعها، ونحن بهذه الشراكة سوف نحرص معا على تزويد السوق السعودي بكل ما هو جديد في عالم التقنيات ليكون مواكبا للأسواق العالمية”.

وأضاف، “ونتمنى ان يحوز المنتج الجديد من التلفزيونات الذكية على رضا المستهلك السعودي، ويحقق له نوعا جديدا من الرفاهية المنزلية التي توفر له المتعة والراحة في آن واحد”.

زر الذهاب إلى الأعلى