×
×

"اتصالات" توفر جهاز iPhone 4 للمشتركين بنظام "واصل"

أعلنت “اتصالات”  عن توفيرها  لجهاز iPhone 4  لمشتركيها بنظام الدفع المسبق “واصل” بعد أن أطلقت الجهاز لمشتركي الدفع الآجل (الفاتورة) في سبتمبر من العام الماضي، ويتوفر الجهاز باللونين الأبيض والأسود لجميع مشتركي “واصل” بسعر 2,449 درهم للجهاز سعة 16 جيجابايت و 2,849 درهم  سعة 32 جيجابايت.

وبناء على هذا العرض الجديد، يحصل كل مشترك على 500 ميجابايت من البيانات شهريا مجاناً ولمدة ثلاثة شهور. وبعد ذلك يمكن للمشتركين الحصول على تلك البيانات مقابل 50 درهما شهريا فقط. كما يمكن لهم الاشتراك بأي من باقات البيانات المتوفرة التي تتيح للمشتركين إمكانية تصفح الانترنت، استخدام البريد الالكتروني، تطبيقات التواصل الاجتماعي، والاستمتاع بمشاهدة الفيديو.

و يعد iPhone 4 واحداً من أكثر الهواتف الذكية تطورا، ويقدم أداءً أفضل عند استخدامه مع شبكات الجيل الثالث، إذ تبلغ سرعة تنزيل البيانات فيه إلى 7.2 ميجابت في الثانية بينما تصل سرعة تحميها إلى الشبكة إلى  5.8 ميجابت في الثانية مما يزيد الحاجة إلى شبكات متطورة، وهو ما تحققه  “اتصالات” التي قامت  في مطلع العام الجاري بتطوير شبكة الانترنت المتحرك لديها  لتصل سرعتها إلى 42 ميجابت في الثانية ولتكون بذلك شبكة “اتصالات” هي الشبكة الأسرع في منطقة الشرق الأوسط والأوسع تغطية في الدولة، حيث تغطي ما نسبته 99% من مساحة الدولة المأهولة مما يعني توفيرها لأفضل أداء ممكن لجهاز iPhone 4  في أي مكان في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذه المناسبة قال عمر محمد المزكي نائب الرئيس التنفيذي لتسويق الخدمات في “اتصالات”، إن جهاز iPhone 4 يعد واحداً من أفضل الهواتف الذكية في العالم، وقد لاقى – منذ إطلاقه في الدولة في سبتمبر الماضي-  إقبالاً كبيراً من عملاء “اتصالات”. وقد ساهمت شبكة الجيل الثالث واسعة التغطية من “اتصالات” بدعم انتشار الأجهزة الذكية بشكل عام، وزيادة استخدام البيانات في الدولة بشكل خاص، وأدى ذلك في مجمله لدعم نمو البيانات المتحركة بشكل غير مسبوق.

وفيما يتعلق بتصميم الجهاز فإن iPhone 4  يختلف  كلياً عن الإصدارات السابقة، حيث أعادت شركة Apple تصميمه ليكون أنحف بـ 24% منiPhone 3G  وبسماكة 9.3 ملم ، كما يمتاز الهاتف الجديد بالعديد من المواصفات المميزة أهمها: كاميرا بدقة 5 ميجا بكسل مع LED  فلاش، مع خاصية الضبط التلقائي، بالإضافة إلى كاميرا أمامية تتيح إجراء المكالمات المرئية، تسجيل مقاطع الفيديو بتقنية الوضوح العالي (HD)، عمر أطول للبطارية يصل إلى 14 ساعة عند استخدام شبكة الجيل الثاني، بزيادة نسبتها 40%.

 وحتى يعمل جهازiPhone 4  فإنه يحتاج الى بطاقة هاتف متحرك مصغرة MicroSim تختلف عن تلك المستخدمة في الهواتف المتحركة الأخرى، وقد كانت “اتصالات” الاولى في المنطقة التي تطرح هذه البطاقة المصغرة وذلك في مايو الماضي حيث يمكن لمشتركيها الحصول على بطاقة هاتف جديدة أو إضافية (توأم) أو استبدال الحالية بأخرى مصغرة، ومن الجدير ذكره أن هذه البطاقة المصغرة تتوافق مع أجهزة iPhone 4 وكذلك iPad وهي متوفرة بنفس سعر ومواصفات البطاقة العادية إلا أنها تأتي بحجم أصغر.

للمزيد من المعلومات، يمكن للمشترك زيارة موقع “اتصالات” الالكتروني www.etisalat.ae  او الاتصال على هاتف خدمة العملاء 101.

  • 14907
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE