×
×

طرح النسخة التجريبية العامة من متصفح Firefox 5

بالرغم من أن عشاق متصفح فايرفوكس كانوا يتأهبون لتنزيل النسخة التجريبية العامة من Firefox 5 في شهر يونيو المقبل، إلا أن الشركة قررت عمل مفاجأة مبكرة للمستخدمين وقدمتها للتحميل حالياً.

وقد أوضح موقع Betanews أن النسخة التجريبية العامة من Firefox 5 أو Beta هي الأقرب إلى النسخة النهائية، ولكنها تمنح المستخدمين حالياً الفرصة لتجريب الخصائص والسمات الجديدة بدلاً من أن يتعرفوا عليها للمرة الأولى في الإصدار النهائي، أما من ناحية التشغيل فلا تختلف النسخة التجريبية الأخيرة عن الإصدار النهائي من Firefox 4.

النسخة Beta تتضمن نفس زر Feedback الذي توافر في النسخة التجريبية السابقة Aurora لنفس المتصفح Firefox 5، بحيث يمكن للمستخدم من خلال هذا الزر الإبلاغ عن أي عيوب بل وأيضاً الإدلاء بآرائهم ومقترحاتهم حول المتصفح.

تتوافر النسخة Firefox 5 Beta للتنزيل بالمجان حالياً على الإنترنت، بحيث يمكن لمستخدمي أنظمة Windows وMac وLinux تجريبها والاستفادة منها، ولكن الشركة حذرت المستخدم أن تلك النسخة ستحل محل أي نسخة سابقة مستقرة يستخدمها الشخص، لذا عليه أن يقرر قبل الاستخدام، ويمكنه أن يفضل التأجيل خصوصاً أن تقارير صحفية أخيرة أكدت أن شركة موزيلا ستقدم الإصدار النهائي من متصفح Firefox 5 بنهاية شهر يونيو المقبل.

رابط تنزيل النسخة التجريبية العامة:
http://www.downloadcrew.com/article/22670-mozilla_firefox_beta

  • 14888
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE